بي إم دبليو إم 5 الرياضية بحلة عسكرية

رصدت تقارير صحافية أخيرا التعديلات التي أجرتها شركة "فورستاينر" على تصميم سيارة بي إم دبليو "إم 5" الرياضية ، لتظهر بحُلة عسكرية أعطتها قوة إلى قوتها.

تعديلات جديدة على تصميم بي إم دبليو إم 5

وأوضحت شركة فورستاينر أنها تقدم للسيارة الصالون الرياضية الطلاء "Matt Military Green"، الذي يتألق باللون الأخضر المطفأ ليضفي على السيارة طابعاً عسكرياً ، وإلى جانب الطلاء العسكري ، تقدم الشركة لسيارة بي إم دبليو جنوط مقاس 20 بوصة تحمل الاسم V-FF 105 Flow Forged، والتي تتألق بمظهر الجرافيت الكربوني ، كما قامت بتجهيز بي إم دبليو M5  بإسبويلر أمامي وناشر هواء خلفي وشفة إسبويلر خلفية.

أول ظهور لسيارة بي إم دبليو إم 5

يشار هنا أن أول ظهور لسيارة بي إم دبليو إم 5 كان في معرض أمستردام الدولي عام 1984 ، وأول تجسيد كان يعتمد على الصناعة اليدوية مستفيد من شاسيه السيارة 535i وكذلك من محرك السيارة BMW M1 ، وكان إنتاج هذا الطراز هو أسرع إنتاج عالمي لسيارة سيدان بهذه الإمكانات حينها ، كذلك فإن التطورات التي طبقت على الطراز M5 انطلقت كلها من منصة الفئة الخامسة بما في ذلك طرازات E34 و E39 و E60 و E61 وكذلك F10 والتي ظهرت لأول مرة أواخر عام 2011 .

وتوصف سيارة بي إم دبليو إم 5  بأنها واحدة من أفضل سيارات السيدان الرياضية على الإطلاق ، على الرغم من منافسة كلاً من مرسيدس AMG و أودي كواترو GMBH .