أفضل السيارات المكشوفة في 2017

تتمتع موديلات السيارات المكشوفة أو سيارات الكابريو كما يطلق عليها بأناقة فائقة، وتتميز بطابع رياضي، وتحرص كبرى شركات إنتاج السيارات على غرار مرسيدس وبورش وبي إم دبليو على انتاج الموديلات الخاصة بها من هذه السيارات التي يقتنيها النخبة وهواة السيارات على نطاق واسع ومن بين السيارات المكشوفة المتوقعة هذا العالم السيارات التالية.

أفضل السيارات المكشوفة في 2017

بي إم دبليو الفئة الرابعة 

أطلق الصانع الألماني بي إم دبليو الموديل الجديد من الفئة الرابعة من سيارته المكشوفة، ومقارنة بالموديل السابق تطل السيارة بتغييرات تظهر على المئزر الأمامي والكشافات والمصدم الخلفي، وتزخر السيارة بمصابيح LED ثنائية ونظام متطور للملاحة، وتعتمد السيارة الرياضية على نظام توجيه ومجموعة تعليق مشدودة، ويتوفر في سيارة بي إم دبليو ستة محركات بقوة تتراوح بين 135 كيلووات/184 حصان و 240 كيلووات/326 حصان.

سيارات مرسيدس المكشوفة

سيارة مرسيدس AMG GT Roadster تتميز بالقوة والسرعة والأناقة وتتمتع بمحرك مزدوج التربو V8 سعة 4 لتر وبقوة 350 كيلووات/476 حصان، فيما يعتمد الموديل GT C Roadster  على سواعد محرك بقوة 410 كيلووات/557 حصان، وتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 7ر3 ثانية فقط.

مرسيدس كابوريو E  يتكون سقف السيارة من أربع طبقات من القماش، كما يتم فتحة وغلقه في 20 ثانية، ويتولى سبويلر الزجاج الأمامي خفض ضوضاء الرياح القوية في الداخل، ويسع صندوق الأمتعة إلى 385 لترا.

سيارة بورش المكشوفة

بورش 911 GTS Cabrio: تعتبر أيقونة السيارات الرياضية، تم استنساخ الموديل GTS الرياضي منها، ويمكن لقوة المحرك البالغة 331 كيلووات/450 حصان أن تتوزع على المحور الخلفي أو عجلات السيارة بالكامل بالموديل Carrera 4 GTS Cabrio وتنطلق السيارة بسرعة قصوى 300 كلم/س.  

أفضل سيارات سبورت 2017

أفضل سيارات الدفع الرباعي

جديد السيارات.. هجينة من بورش وكهربائية من نيسان