حصاد 2017 من أجمل الساعات الفاخرة

خلال عام 2017 تنافست علامات الساعات والمجوهرات في تقديم أروع الابداعات وأكثرها فخامة من الساعات الراقية المتألقة بالذهب والماس والأحجار الكريمة.

وتدللت تصميمات الساعات بالكثير من السحر فتحولت الى لوحات فنية من الفتنة وحازت الاعجاب ونالت الجوائز ولم تنس الاهتمام بعنصر التقنية الفائقة.

واليوم ننتقي لكم مجموعة خلابة من الساعات الفاخرة التي نالت اعجابنا في 2017..

ساعة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار ساعة Papyrus الخلابة والتي تتمتع بتصميم من وحي نبات البردي المقدس في الحضارة الفرعونية وتألقت بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

كما نختار من كارتييه ساعة من مجموعة Resonances De Cartier والتي تتمتع بفخامة ساحرة من وحي نمط الأرت ديكو وبتصميم غرافيكي من الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

ساعة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه اخترنا ساعة من مجموعة Sunlight Journey تتألق بإشراق ساحر في تصميم cuff من الذهب الوردي المنحوت بملمس خلاب مع أحجار الماس البراقة.

ساعة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه اخترنا ساعة من مجموعة Pastorale Anglaise تبرز مدى شاعرية العلامة في إلتقاط التفاصيل حيث استلهمت الساعة من الريف الانجليزي وأقمشته المقلمة الفاتنة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الملون.

ساعة من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة من مجموعة Le Secret والتي تمتعت بإتقان العلامة الفرنسية الوضح في تصميم سري مستلهم من الفراشة بأناقة الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.

كما اخترنا من فان كليف اند أربلز ساعة Heure Marine المعبرة عن الذوق الرفيع لنمط الأرت ديكو الراقي بتصميم سري من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

ساعة من جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino 

من علامة جيامبيرو بودينو نختار ساعة Primavera الفاتنة بوحي من الزهور في تصميم سري متألق بالذهب الأبيض والماس وتوليفة راقية من الأحجار الكريمة.

ساعة من ديورDior 

من علامة ديور لفتتنا ساعة من مجموعة Dior et d'Opales التي كرستها العلامة الفرنسية لتقديم التحية لحجر الأوبال فتم تصميم الساعة من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة مع غطاء متحرك من حجر الأوبال الأسود الفاتن.

ساعة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد اخترنا ساعة Garden of Kalahari بتصميمها الأيقوني الذي كان حديث الفخامة لعدة أشهر ببريق خالد من الذهب الأبيض والماس.