فوز مصر والجزائر وخسارة المغرب وديا قبل كأس الأمم الأفريقية

فاز منتخب مصر على نظيره الغيني 3-1، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما، في ختام استعداداته لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019.

مصر تهزم غينيا بثلاثية ودية

وضع المصري مروان محسن منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، بتسديدة صاروخية، ورد الغيني سوري كابا بهدف التعادل مستفيدا من خطأ دفاعي قاتل، ووضع أحمد علي مصر في المقدمة، من متابعة لكرة ارتدت من القائم الأيمن بعد تسديدة محمد صلاح، ومن ثم اختتم عمر جابر ثلاثية مصر.

وحقق منتخب مصر انتصاره الثاني على التوالي، بعد الأول على نظيره التنزاني بهدف وحيد، يوم الخميس الماضي، وذلك ضمن تحضيراته للبطولة التي ستقام مبارياتها خلال الفترة ما بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو 2019.

مصر تفتتح البطولة بمواجهة زيمبابوي

وسيخوض منتخب مصر المباراة الافتتاحية للبطولة، يوم الجمعة بمواجهة نظيره من زيمبابوي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي جمهورية كونغو الديمقراطية وأوغندا.

الجزائر تهزم مالي بثلاثية

من جهته، تغلب منتخب الجزائر على نظيره المالي 3-2، في مباراة ودية، وتوالى على تسجيل ثلاثية منتخب الجزائر كل من، بغداد بونجاح، ويوسف بلايلي، وأندي ديلور، ويستهل منتخب الجزائر مشواره في النسخة الـ 32 لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بمواجهة نظيره الكيني، يوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا منتخبي السنغال وتنزانيا.  

خسارة المغرب أمام زامبيا

في مباراة أخرى، تعرض منتخب المغرب للهزيمة أمام نظيره الزامبي 2-3، وسجل المغربي حكيم زيياش هدفي بلاده، بينما سجل ثلاثية زامبيا كل من، موابي موسوندا، وكينغس كينغوا، وإينوك موابي، ومني منتخب المغرب بالهزيمة الثانية على التوالي، بعد اختباره الأول أمام نظيره غامبيا 0-1، وسيبدأ المغرب مشواره في النسخة الـ 32 لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بمواجهة نظيره الناميبي، يوم الأحد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من، ساحل العاج، جنوب إفريقيا، وناميبيا.