فيديو التعاون يكرر فوزه على الهلال ويقرب النصر من لقب الدوري السعودي

للمرة الثانية في 4 أيام أسقط فريق التعاون السعودي، فريق الهلال حارما إياه من بطولتين، إذ وبعد أن أقصاه بخمسة أهداف من بطولة كأس الملك، عاد أمس ليفوز بثنائية نظيفة، مانحا النصر أحقية الإنفراد بصدارة الدوري السعودي قبل جولتين من النهاية.

الهلال يفشل في الثأر

 التعاون يقرب النصر من لقب الدوري السعودي

الهلال الذي كان يمني نفسه بالثأر من التعاون ومصالحة جماهيره، خصوصا بعد إقالة مدربه واستقدام مدرب جديد، وجد نفسه في وضع محرج للغاية، بعد أن فعلها "سكري القصيم"  بهدفين دون مقابل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعاون يقرب النصر من لقب الدوري السعودي

سجل الكاميروني ليندر تاوامبا هدف التعاون الأول، ثم أضاف هيلدون أوجوستو الثاني، بهذه النتيجة يواصل الهلال تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما تجمد رصيده عند 63 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف النصر صاحب الصدارة، بينما جاء التعاون في المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة.

التعاون يكرر فوزه على الهلال ويقرب النصر من لقب الدوري السعودي

أول هزيمة للهلال تحت إدارة شاموسكا

وكان الهلال تعرض لهزيمة مذلة أمام التعاون بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهذه المباراة هي الأولى التي يخوضها الهلال تحت قيادة المدرب البرازيلي شاموسكا، المدير الفني السابق للفيصلي، والذي تولى المهمة بعدما قررت إدارة الهلال إقالة الكرواتي زوران ماميتش.