3 ذهبيات جديدة لأبطال السعودية في الأولمبياد الخاص

أثبت المنتخب السعودي المشارك في الأولمبياد الخاص في العاصمة أبو ظبي حضوره وبقوه من خلال كسب العديد من الميداليات المختلفة كان اخرها 3 ذهبيات جديدة لأبطال السعودية في الأولمبياد الخاص .

3 ذهبيات جديدة لأبطال السعودية في الأولمبياد الخاص

بلغ عدد الميداليات التي حصل عليها أبطال السعودية حتى الآن في بطولة الألعاب العالمية المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، 25 ميدالية متنوعة ، منها 3 ميداليات ذهبية، كانت من ضمنها أول ميدالية ذهبية للسبّاح عبدالعزيز الحارثي في البطولة.

وفي منافسات ألعاب القوى، حقق محمد العليان، الميدالية الذهبية في سباق 5000 متر، ومؤيد الدرويش، الميدالية الذهبية في سباق 400 متر، بالإضافة إلى ميدالية فضية حققها فارس المعتق ونايف الشمري في تنس الطاولة لفرق الرجال الزوجية، و3 ميداليات برونزية عن طريق هبة الشاولي في منافسات رمي الكرة اللينة، وشهد سنبل في منافسات البوتشي الفردية للسيدات، وفيصل القصيبي وفارس الخوج ببرونزية التتابع 25 متراً للسباحة الحرة.

كما فاز عضوا فريق السباحة للتتابع 4×100 متر؛ فيصل القصيبي، وفارس الخوج، ببرونزية 25 متراً للسباحة الحرة ، وحقق الرياضيون السعوديون نجاحاً استثنائياً في ألعاب القوى؛ حيث حصل محمد العليان على الميدالية الذهبية في سباق 5000 متر، وتعد ثاني ميدالية له منذ حصوله على الميدالية البرونزية في منافسات التراياثلون  ، وحصل مؤيد الدرويش على الميدالية الذهبية في سباق 400 متر.

ومن بين الفائزين الآخرين بميداليات متعددة، حسن الحضريتي الذي فاز بـ3 ميداليات ذهبية، وفضية واحدة في رفع الأثقال، وسارة فلمبان وجنى البشري، اللتان فازتا بالفضية في فرديات سيدات البوتشي، منافسات فرق سيدات، وشهد سنبل التي فازت بالفضية في منافسات فرق البوتشي النسوية، وبرونزية مباريات البوتشي الفردية للسيدات.