فيديو ريمونتادا مانشستر يوناتيد على باريس سان جيرمان

قال أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يوناتيد، بعد مباراة فريقه مع فريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قال هذه أفضل لحظة في مسيرتي التدريبية بكل تأكيد.

وأضاف سولشاير عقب المباراة قائلا: هذه ليلة رائعة للغاية وسأفعل كل ما لدي حتى الصيف المقبل حتى يقرر النادي مستقبلي، وكان الفريق تعاقد مع سولشاير بشكل مؤقت لنهاية الموسم، ولكن تشير التقارير إلى أن المدرب النرويجي سيحصل على المنصب بشكل دائم.

هكذا شجع مدرب مانشستر يونايتد لاعبيه

هكذا شجع مدرب مانشستر يونايتد لاعبيه

وواصل سولشاير: قلت للاعبين يجب أن نؤمن بأنفسنا، خاصة أن هناك الكثير منهم لم يختبر تلك الأجواء من قبل، نعم ليس معتادا أن يكون مانشستر يونايتد غير مرشح للفوز ولكن علينا أن نركض أكثر في الملعب، قلت لهم ليس لدينا ما نخسره لذا عبروا عن أنفسكم وابذلوا كل ما لديكم وستتاح الفرص لكم استغلوها جيدا فقط، بكل تأكيد هذه أفضل لحظة في مسيرتي التدريبية وهذه هي الليالي التي نعمل من أجلها أنا والجهاز الفني واللاعبين ولكن الآن علينا الاستعداد لمواجهة أرسنال وباقي مباريات الكأس.

ريمونتادا مانشستر يوناتيد على باريس سان جيرمان

وفاز مانشستر يونايتد على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف في ملعب حديقة الأمراء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى ربع النهائي رغم الهزيمة ذهابا في ملعبه بهدفين دون رد.