فيديو الهلال يتجاوز الباطن بصعوبة في الدوري السعودي

حقق فريق الهلال متصدر الدوري السعودي، فوزاً صعباً على ضيفه الباطن 3-2، ليبتعد بالصدارة بفارق 6 نقاط عن وصيفه النصر، في المرحلة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال ينجو من فخ الباطن

 الهلال ينجو من فخ الباطن

ووجد الهلال صعوبةً كبيرة في الوصول إلى مرمى الباطن، وعند الدقيقة 18 تمكن البيروفي كارييو لاعب الهلال من افتتاح التسجيل، وحاول الباطن العودة وتمكن عن طريق مهاجمه البرازيلي جوناثان بينيتيز، وفي الشوط الثاني واصل الهلال محاولاته بحثاً عن هدف، وتمكن لاعب الهلال محمد كنو من ترجيح كفة فريقه بتسجيل الهدف الثاني، ثم تمكن التونسي زياد العونلي من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء، واشهر الهولندي كيفين بلون حكم المباراة البطاقة الحمراء للبرازيلي كارلوس ادواردو لاعب الهلال، وعند الدقيقة 90+4 تمكن الفرنسي غوميز مهاجم الهلال من تسجيل هدف الفوز لفريقه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 46 نقطة في المركز الأول وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وبقي الباطن على رصيده السابق 18 نقطة في المركز 13.

الفيحاء والاتفاق

الفيحاء والاتفاق

وفي مباراة ثانية، تعادل فريقا الفيحاء والاتفاق بهدف لكل منهما، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ووصل الفيحاء إلى النقطة السادسة عشرة، واستمر بمركزه الرابع عشر، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى سبع وعشرين نقطة بالمرتبة السابعة.

اتحاد جدة يستضيف التعاون

اتحاد جدة يستضيف التعاون

وتتواصل مباريات الجولة 19 اليوم، حيث يسعى اتحاد جدة لمواصلة انتصاراته حينما يستضيف التعاون على ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، في حين يبحث الشباب عن استعادة نغمة الانتصارات حينما يحل ضيفاً على الفتح، ويواجه الرائد ضيفه الوحدة.