ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي وتعادل ليفربول

لم يطرأ تغيير يذكر في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة 25 التي انتهت أمس، لكن الأرقام اقتربت بين ليفربول المتصدر و مانشستر سيتي الوصيف، بعد أن تعادل الليفر أمام وست هام، وفاز مانشستر سيتي على آرسنال في قمة مباريات الجولة، كما فاز توتنهام على نيوكاسل بهدفٍ نظيف، وسحق تشيلسي هدرسفيلد بخماسية نظيفة.

تعادل الليفر أمام وست هام

من جانبه فاز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي الذي تعادل في الجولة الماضية مع ليفربول، الذي واجه وست هام وتعثر من جديد بالعادل إيجابياً بهدفٍ لمثله، وأصبح الفارق بينه وبين مانشستر سيتي 3 نقاط فقط، وكان بإمكان ليفربول أن يوسع الفارق إلى 7 نقاط منذ الجولة الماضية، لكنه وبغرابة شديدة أضاع 4 نقاط في هذا التوقيت الحاسم من عمر الدوري الإنجليزي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

  1. ليفربول
  2. مانشستر سيتي
  3. توتنهام
  4. تشيلسي
  5. مانشستر يونايتد
  6. آرسنال
  7. وولفرهامبتون
  8. واتفورد
  9. إيفرتون
  10. بورنموث
  11. ليستر سيتي
  12. وست هام
  13. برايتون
  14. كريستال بالاس
  15. نيوكاسل
  16. ساوثامبتون
  17. بيرنلي
  18. كارديف سيتي
  19. فولهام
  20.  هدرسفيلد

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وفي الوقت يهدر فيه فريق ليفربول نقاطا سهلة، لا زال 3 من لاعبيه في قائمة أفضل 10 هدافين في الدوري الإنجليزي، إذ يحل محمد صلاح في المركز الأول برصيد 16 هدفا، وساديو ماني في المركز السادس برصيد 11 هدافا، وروبريتو فرمينيو في المركز التاسع برصيد 9 أهداف.

ويطارد محمد صلاح مباشرة لاعب أرسنال بيير-إيميريك أوباميانج برصيد 15، ثم هاري كين لاعب  توتنهام برصيد 14 هدفا، ولاعب مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو 14 هدفا، وإيدين هازارد لاعب تشيلسي 12هدفا.