فيديو التعاون يوقف النصر في الدوري السعودي

استغل فريق التعاون اللعب على أرضه ووسط جمهوره، وهزم فريق النصر وصيف الدوري السعودي ضمن الجولة الـ18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

النصر يفقد 3 نقاط مهمة

النصر يفقد 3 نقاط مهمة

وبخسارته 3-1 أمام التعاون، خسر النصر 3 نقاط في سباق اللحاق بمتصدر الترتيب الهلال، واستقر رصيد العالمي عند 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال الذي يلعب غدا مع الفتح لتوسيع الفارق إلى 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد التعاون إلى 29 نقطة.

الأهلي يهزم الباطن

وفي مباراة ثانية، فاز فريق أهلي جدة على مضيفه الباطن بهدفين لهدف، أحرز هدفي أهلي جدة، سلمان المؤشر وعبدالفتاح توفيق عسيري، وجاء هدف الباطن الوحيد عن طريق البرازيلي جوناثان بينتس، ليحتل أهلي جدة المركز الرابع برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الباطن عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

القادسية يتجاوز الفيحاء

من جانبه، تغلب القادسية على ضيفه الفيحاء بهدفين دون رد، أحرز الهدفين، هارون كمارا والبرازيلي إلتون خوزيه، ارتقى القادسية للمركز التاسع برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

مباريات اليوم في الدوري السعودي

وتتواصل اليوم الأحد مباريات الدوري السعودي حيث يلعب الفيصلي مع الحزم، وأحد مع الاتفاق، وتتواصل المباريات غدا فيلعب الشباب مع الرائد، والهلال مع الفتح، والوحدة مع الاتحاد.