الإمارات والبحرين يلاقيان تايلاند والهند اليوم في كأس آسيا 2019

تبدأ اليوم في كأس اسيا 2019 ، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بإقامة مباراتين في المجموعة الأولى، تجمع الإمارات صاحبة الضيافة مع تايلاند، والبحرين مع الهند.

ويشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وعلى الرغم أن منتخب الإمارات تأكد صعوده لدور الـ 16 في كأس آسيا، إلا أن الصراع لا يزال مشتعلاً بين 3 منتخبات على عبور دور المجموعات.

الإمارات وتايلاند في كأس آسيا 2019

ويحتضن ملعب هزاع بن زايد المباراة التي تجمع الإمارات وتايلاند، منتخب الإمارات بدء مشواره في البطولة بتعادل أمام البحرين بنتيجة 1 – 1، قبل أن يحقق الفوز على الهند بهدفين دون مقابل، في حين خسر منتخب تايلاند بنتيجة 1 – 4 أمام الهند في الجولة الأولى وتغلب على البحرين بهدف دون مقابل.

الإمارات تتصدر مجموعتها الآسيوية

ويتصدر منتخب الامارات جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على منتخبي الهند وتايلاند، بينما يحتل منتخب البحرين في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

البحرين ترفع شعار الفوز أمام الهند

في المباراة الثانية، يلتقي منتخب البحرين مع الهند في نفس التوقيت، ولا بديل أمام منتخب البحرين سوى عن تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الـ 16، إذ أن التعادل أو الهزيمة أمام الهند يعني خروج منتخب البحرين مبكراً من البطولة، وإذا انتهت المباراة بين البحرين والهند بالتعادل، سيصب هذا في صالح المنتخبين الهندي والتايلاندي، حيث سيضمن لهما المركزين الثاني والثالث.