تعليق النجوم على قرعة دوري أبطال أوروبا النارية

سحبت أمس الاثنين في نيون قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، دور الستة عشر، والتي جاءت نارية لبعض الفرق، حيث اصطدام ليفربول وبايرن ميونخ، ومواجهة معقدة ليوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد، ومواجهة بين ريال مدريد وأياكس أمستردام.

باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد

 باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد

وتعليقا على القرعة، أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، ثقته في لاعبي فريقه لتخطي عقبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في المسابقة، كما علق يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن المواجهة التي ستجمعه بنادي بايرن ميونيخ الألماني، ورفض التقليل من شأن النادي البافاري بسبب تراجع أدائه منذ بداية الموسم.

مانويل نوير واثق من قدرة فريقه على تجاوز ليفربول

مانويل نوير واثق من قدرة فريقه على تجاوز ليفربول

على الطرف الآخر، أعرب مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ عن ثقته في قدرة فريقه على عبور عقبة نادي ليفربول الذي يلعب له النجم العربي محمد صلاح.

كريستيانو رونالدو يعود إلى مدريد

كريستيانو رونالدو يعود إلى مدريد

أما اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس فسيعود إلى مدريد التي لعب في قطبها الأكبر نادي ريال مدريد تسع سنوات كاملة، حيث أوقعت القرعة يوفنتوس في مواجهة قوية ومعقدة أمام أتلتيكو مدريد، في المرات السابقة رونالدو كان يملك أنصارا في العاصمة الأسبانية، أما اليوم فلا أحد يتوقع كيف سيتم استقباله هناك.

نتيجة القرعة كاملة

توتنهام الإنجليزي x بروسيا دورتموند الألماني

ليون الفرنسي x برشلونة الإسباني

مانشستر يونايتد x باريس سان جيرمان

روما الإيطالي x بورتو البرتغالي

ليفربول الإنجليزي x بايرن ميونيخ الألماني

شالكه الألماني x مانشستر سيتي الإنجليزي

آياكس الهولندي x ريال مدريد الإسباني

أتليتكو مدريد الإسباني x يوفنتوس الإيطالي