الدوري السعودي .. خسارة أولى للهلال والشباب يحسم قمة الأهلي

شهدت الجولة 13 من الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نتيجتين لافتتين، الأولى حين حقق الاتحاد فوزه الأول هذا الموسم، والثانية حين تعرض الهلال لأول خسارة له هذا الموسم.

الحزم يفجر أكبر مفاجأة في الدور السعودي

وفجّر الحزم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ألحق بمضيفه الهلال الخسارة الأولى، عقب فوزه 2-1، في المواجهة التي احتضنها إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ولم يعرف الهلال طعم الخسارة هذا الموسم في المراحل 12 الماضية بعدما حقق 10 انتصارات وتعادلين، وشهد الشوط الأول أفضلية للهلال، وتمكن الفرنسي غوميز مهاجم الهلال من افتتاح التسجيل، وفي الشوط الثاني احتاج الحزم دقيقة واحدة حتى تمكن مهاجمه محمد الصيعري من تسجيل هدف التعادل، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء للحزم ليتقدم لها المدافع البرازيلي فاغنر أليماو ويضعها في الشباك.

الهلال يحافظ على الصدارة رغم الخسارة

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الحزم إلى 14 نقطة متقدماً للمركز 11، وبقي الهلال على رصيده السابق 32 نقطة في المركز الأول وبفارق ثلاث نقاط عن النصر الوصيف.

الشباب يفوز في قمة الأهلي

في مباراة ثانية، منح البرازيلي آرثر كايكي مهاجم الشباب فريقه ثلاث نقاطٍ ثمينة بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل في شباك أهلي جدة بالمباراة التي انتهت 1-صفر، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبقي الأهلي على رصيده السابق 24 نقطة في المركز الثالث.