تركي آل الشيخ يدعو لتحديد موعد قمة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

دعا تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، إلى تحديد موعد قمة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي، وذلك بعدما أثار قرار اتحاد القدم السعودي بتعليق موعد إقامة المباراة، بعد مطالبات إدارة نواف المقيرن بالتأجيل ورفض نظيره ماجد النفيعي.

اتحاد القدم يترك موعد قمة الاتحاد والأهلي بدون تحديد موعدها

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلات على مواعيد مباريات مختلفة لأندية الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنه أشار إلى مباراة ديربي جدة بـ"يحدد لاحقاً" دون ذكر موعد المباراة.

جدل بين رئيسي الاتحاد والأهلي على تويتر

وكتب آل الشيخ عبر "تويتر": غير مقبول من وجهة نظري تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد إلى وقت غامض، وإذا كان التأجيل مبرراً فيجب تحديد وقت قبل فترة التسجيل، وكان رئيس الاتحاد قد رد على رئيس الأهلي، الذي اعتبر تأجيل المباراة قرارا يضر بعدالة المنافسة قائلاً: مصلحة الكرة السعودية فوق أي اعتبار، رئيس الأهلي يقر في تغريدته بتعارض المباراة مع نهائي كأس الملك سلمان في السوبر السعودي المصري، ويطلب تقديمها لمصلحة ناديه، فيما ينكر على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية.

الاتحاد يحتل المركز الأخير في الدوري السعودي

ومن المفترض أن يتواجه الطرفان أواخر نوفمبر الجاري ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يتذيل اتحاد جدة ترتيب أنديته برصيد نقطتين، فيما يحل الأهلي ثالثاً برصيد 19 نقطة خلف النصر والهلال المتصدر.