بالصور انطلاق معسكر منتخب السعودية الأول في الدمام

انتظم لاعبو منتخب السعودية الأول في مقر معسكرهم المقام حالياً في مدينة الدمام، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019 التي ستستضيفها الإمارات في يناير المقبل، ومن المنتظر أن يلعب الأخضر الأول مباراتين وديتين خلال معسكره الحالي الأولى في الدمام والثانية في العاصمة الأردنية عمان.

انطلاق معسكر منتخب السعودية الأول في الدمام

بدء تدريبات منتخب السعودية الأول

وخضع لاعبو المنتخب أمس الاثنين، بعد اكتمال وصولهم لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك للوقوف على حالتهم الصحية، وبدأت التدريبات على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، وقادها المدير الفني خوان انطونيو بيتزي بالجري حول الملعب، ثم تمارين إحماء متنوعة، وتدريبات على التمرير، قبل أن يفرض المدرب مناورة في ربع مساحة الملعب.

الأخضر يسافر من الدمام إلى عمان

وخصص المدرب بيتزي تدريبات مستقلة للاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم يوم الأحد حيث خضعوا لتمارين استرجاعية، وسيجري المنتخب مساء اليوم حصة تدريبية مسائية، وسيقام المعسكر على فترتين، الأولى في المنطقة الشرقية حتى 18 نوفمبر الجاري، والثانية في العاصمة الأردنية عمّان، وتستمر حتى 20 نوفمبر الجاري.

بدء تدريبات منتخب السعودية الأول

منتخب السعودية يلاقي اليمن و الأردن وديا

وسيخوض الأخضر خلال المرحلة الثالثة مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب اليمن في 16 نوفمبر على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية أمام منتخب الأردن في 20 نوفمبر على إستاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمّان.