اقامة النسخة الثانية من "بطولة المملكة للبلوت" ومضاعفة الجوائز

بعد النجاح الباهر الذي تحقق في النسخة الأولى من بطولة المملكة للبلوت ، تم الاعلان عن تنظيم بطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة بنسختها الثانية ، وبمضاعفة الجوائز المخصصة للبطولة.

اقامة النسخة الثانية من "بطولة المملكة للبلوت"

وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، المستشار تركي آل الشيخ ، بتنظيم بطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة بنسختها الثانية ، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد السعودى للرياضات الإلكترونية والذهنية.

هذا ولقد تم الاعلان عن مضاعفة جوائز البطولة لتصل إلى مليونَيْ ريال سعودي ، بواقع مليون ريال للفريق الفائز بالمركز الأول ، ونصف مليون ريال لأصحاب المركز الثاني ، وسينال الفريق الفائز بالمركز الثالث ثلاثمائة ألف ريال ، ويحصل صاحب المركز الرابع على مئتي ألف ريال.

رابط وشروط المشاركة في "بطولة المملكة للبلوت"

من المقرر أن تقام النسخة الثانية من "بطولة المملكة للبلوت" خلال الفترة من 17- 27 أكتوبر 2018، بالصالات الخضراء بمدينة الرياض ، فيما بدأ استقبال طلبات الراغبين في التسجيل لمنافسات البطولة عبر رابط موقع البطولة ، وتتضمن شروط المشاركة بأن يبلغ عمر المشارك 18 عاما فما فوق ، والحضور بالزي الرسمي ، والإلتزام بالحضور في الوقت المحدد.

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية

يُذكر بأن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية يأتي امتداداً لرؤية المملكة ، لأهمية هذه الرياضات في تنمية أبناء المملكة في كل المجالات بما ينعكس إيجابياً على الحياة المجتمعية بشكل عام ، حيث تعتمد ألعاب الرياضات الذهنية والإلكترونية بشكل مباشر على القدرات العقلية وكما هو الحال بالنسبة للرياضات الأخرى البدنية ، فإن الألعاب الذهنية والإلكترونية تطور وتحسن من أداء العقل البشري باستمرار الممارسة بغض النظر عن القدرة العقلية للشخص وبالتالي فهي ممارسة وتنشيط للعقل البشري وساحة صلبة لإثبات النخب الفكرية في المجتمعات.