المنتخب السعودي يحقق البطولة العربية العسكرية للتايكوندو

حققت المنتخبات السعودية للرياضات المختلفة مؤخرا نتائج مشرفة في البطولات العربية والاقليمية والدولية، وكان أحدث هذه النتائج المشرفة تحقيق منتخب القوات المسلحة السعودية البطولة العربية العسكرية للتايكوندو.

المنتخب السعودي يحقق البطولة العربية العسكرية للتايكوندو

حقق منتخب القوات المسلحة السعودية للتايكوندو المركز الأول في نهائي البطولة العربية العسكرية السابعة للتايكوندو ، التي نظمها الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ، و التي أقيمت منافساتها في لبنان ، بمشاركة ثماني دول عربية في البطولة.

وجاءت نتائج منتخب القوات المسلحة على الشكل التالي :

-  اللاعب حمد المبروك ذهبية 63 كجم.

-  اللاعب غازي الأسمري ذهبية 68 كجم.

-  اللاعب علي عسيري ذهبية 58 كجم.

-  اللاعب فهد السميح فضية 54 كجم.

-  اللاعب سعود المولد فضية 80 كجم.

-  اللاعب نواف آل مداوي برونزية +87 كجم.

كما حصل مدرب المنتخب السعودي الرقيب أول فهد الدويسان على كأس أحسن مدرب في البطولة.

علما بأن حفل توزيع الجوائز قد أقيم بحضور القائم بالأعمال لدى سفارة المملكة لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري ، وممثل قائد الجيش اللبناني قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد ، ورئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية العميد هادي بن بكر القحطاني.

150 ألف ريال مكافأة لكل لاعب

يُذكر بأن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ، قد أعلن عن تقديم مبلغ 150 ألف ريال مكافأة لكل لاعب في المنتخب ، وعلق عبر حسابه في "تويتر" بتغريدة جاء فيها:

"‏ألف مبروك للمنتخب العسكري للتايكوندو تحقيقه كأس البطولة العربية العسكرية في بيروت ، ‏مبروك للأبطال ، ‏يستحقون التكريم ولذلك ستتم مكافأتهم بـ150 ألف ريال لكل لاعب".