سعوديات وسعوديين يتنافسون في العاب اسياد جاكرتا 2018 الرياضية

شارك الكثير من الرياضيين السعوديين والسعوديات بالدورة الآسيوية "جاكرتا 2018" على الاستاد الرئيسي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا ويأمل لاعبو السعودية احراز الميداليات التي تعكس مدى التطور الرياضي الذي تشهده المملكة في الفترة السابقة .

سعوديات وسعوديين يتنافسون في العاب اسياد جاكرتا 2018 الرياضية

حصد الكثير من السعوديين والسعوديات الميداليات المتنوعة خلال مشاركتهم في الأسياد الآسيوية إذ أحرز لاعب المنتخب السعودي للرماية الرامي حسين بن غويلي الحربي ، أول ميدالية للسعودية في دورة الألعاب الآسيوية و نال فضية مسابقة البندقية 300م اليوم في مدينة بالمبانغ الإندونيسية.

وحقق العداء محمد القريع المركز الاول في سباق 100 متر ضمن مسابقات العشاري بزمن 10.77 ثانية ، في افتتاح منافسات أم الألعـاب

ونال السعودي طارق حامدي الميدالية البرونزية في مباراة الكاراتيه

كما حل الرامي سعيد المطيري في المركز الثالث بعد ختام الجولة الثالثة من تصفيات "السكيت - الأطباق" وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر والوصيف ، كما حل رابعاً في الترتيب العام لمسابقة الشوزن سكيت ضمن منافسات أسياد جاكرتا 2018 .

وخرجت لاعبة المنتخب السعودي لألعاب القوى العداءة السعودية دانه الشهري من تصفيات سباق 400 متر بعد أن سجلت زمناً قدره 1:06:33 دقيقة.

وتاهل العداء عبدالله أبكر لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى إلى دور نصف نهائي سباق 100 متر بعد أن جاء في المركز الثاني في إجمالي التصفيات بزمن قدره 10:15 ثانية

اما لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي فحقق الميدالية البرونزية لوزن +84 كجم بعد فوزه على لاعب قيرغيزستان بنتيجة 4-0 ضمن منافسات .

وغادرت اللاعبتان رنا أبو حربش و شذى صالح من منافسات الريشة الطائرة " الزوجي" عقب خسارتهم من لاعبتا منتخب منتخب كوريا "لي و شين" بنتيجة 2/0.

 ويمكن متابعة كافة التفاصيل عبر الحساب الرسمي للجنة الأولمبية العربية السعودية على تويتر .