فيديو بداية نارية لـ بايرن ميونيخ في البوندزليجا

افتتح بايرن ميونيخ حامل اللقب، بطولة الدوري الألماني في كرة القدم "البوندزليجا" بفوز مهم على فريق هوفنهايم، وسجل البايرن هدفين في آخر ثماني دقائق ليتغلب على ضيفه 3-1 في افتتاح المسابقة، ومنح مدربه الجديد نيكو كوفاتش فوزه الأول بالدوري.

وأحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفا من ركلة جزاء في محاولته الثانية، بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد، وأضاف ارين روبن الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة.

مدرب بايرن ميونيخ يجري تغييرات في تشكيلة الفريق

ووضع توماس مولر أصحاب الأرض في المقدمة بضربة رأس في الشوط الأول، لكن آدم سالاي تعادل لهوفنهايم، بتسديدة أرضية، وفاجأ كوفاتش، الذي خلف المدرب المعتزل يوب هاينكس، البعض بوضعه الدولي الألماني ماتس هوملز على مقاعد البدلاء وأشرك الثنائي جيروم بواتنج ونيكلاس زوله، وشارك مانويل نوير حارس بايرن في أولى مبارياته بالدوري خلال 11 شهرا وبدا متألقا.

إعادة ركلة جزاء بسبب تقنية الفار

واحتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الفرنسي فرانك ريبري أحرز منها ليفاندوفسكي، هداف الدوري الموسم الماضي، الهدف الثاني لبايرن، وتصدى الحارس لمحاولته الأولى لكن روبن تابع الكرة ووضعها في المرمى، لكن الحكم قرر إعادتها لدخول الجناح الهولندي المنطقة قبل تنفيذ الركلة وذلك بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، وأعاد ليفاندوفسكي تنفيذ الركلة بنجاح.