السوبر السعودي اليوم بين الهلال و الاتحاد في لندن

تقام اليوم في العاصمة البريطانية لندن، مباراة السوبر السعودي بين فريقي الهلال ومنافسه الاتحاد، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أم القرى.

عموري يظهر اليوم لأول مرة مع الهلال

ويدخل فريق الهلال اللقاء بعد سوق انتقالات شهد نشاط كبير، وتعاقد النادي مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وعزّز صفوفه بثلاثة أجانب، هم: المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، والمهاجم البيروفي أندريه كارييو، وصانع الألعاب  الإماراتي عموري، ومن المتوقع أن يظهر الأخيرة اليوم مع الفريق.

غيابات مؤثرة في صفوف الهلال

مدرب الهلال اعترف بأنه سيعاني كثيرًا بسبب الغيابات التي ضربت صفوف فريقه بغياب عبدالله عطيف وسلمان الفرج ونواف العابد وياسر الشهراني.

الاتحاد بثوبه الجديد بعد سلسلة كبيرة من التعاقدات

من جانبه، يبدأ الاتحاد الموسم بثوب جديد، فبعد التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، مدرِّب الهلال السابق، استقطب سبعة لاعبين أجانب دفعة واحدة، هم: المدافع الأسترالي ماثيو جورمان، والمهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش، والمغربي كريم الأحمدي، والرباعي البرازيلي جوناس دي سوزا الذي تأكّدت مشاركته رسميًا في المباراة، وأندرسون دي أوليفيرا، وتياجو كارليتو، ورومارينيو دا سيلفا، كما تعاقد الاتحاد مع خمسة لاعبين سعوديين، هم: حسن معاذ ومنصور الحربي وجابر عيسى وعلي الزقعان وعبدالله الشمري.