الاتحاد السعودي يخفض أسعار تذاكر مباراة السوبر في لندن

تترقب الجماهير الرياضية السعودية مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي ستقام في العاصمة البريطانية لندن، فيما قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديل أسعار تذاكر المباراة لتكون أسعار مناسبة وفي متناول الجماهير.

الاتحاد السعودي يخفض أسعار تذاكر مباراة السوبر في لندن

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي والتي ستقام تحت المسمى الجديد كأس الهيئة العامة للرياضة، والتي تجمع بين ناديي الهلال "بطل الدوري السعودي للمحترفين"، والاتحاد بطل "كأس الملك"، على ملعب كوينز بارك رنجرز في لندن، يوم السبت 18 أغسطس 2018م.

وأكد الاتحاد السعودي استشعاره الكامل لضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير التي تعد شريكاً رئيسياً لنجاح مباراة السوبر وكل المسابقات الكروية، حيث جاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي: الفئة الذهبية 50 جنيه إسترليني، الفئة الفضية 35 جنيه إسترليني، الفئة البرونزية 15 جنيه إسترليني.

شراء تذاكر مباراة السوبر في لندن

بعد الاعلان عن تعديل الأسعار تم إيقاف شراء التذاكر في الموقع، للعمل على تعديل الأسعار بما يتوافق مع التسعيرات الجديدة، على أن يتم إعادة عملية البيع ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، علما بأنه سيتم اعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر في الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

علما بأن شراء التذاكر سيكون متاحاً عبر موقع نادي كوينز بارك ريجرز الذي سيحتضن اللقاء من خلال الرابط التالي:

https://www.eticketing.co.uk/qpr/details/event.aspx?itemref=5946

أو عن طريق زيارة مقر النادي، لخدمة شباك التذاكر من الاثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

مباراة كأس السوبر في لندن

يُذكر بأن مباراة كأس السوبر تقام للمرة الثالثة في العاصمة البريطانية، وذلك بعدما أقيمت عامي 2015 و 2016  في لندن، حيث جمعت المباراة الأولى ما بين الهلال والنصر في ملعب "لوفتوس رود" الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز والواقع جنوب العاصمة البريطانية، وانتهت بفوز الهلال بهدف البرازيلي كارلوس إدواردو، بينما احتضن ملعب "كرافتين كوتيج" التابع لنادي فولهام، غرب لندن، المباراة الثانية بين أهلي جدة والهلال، والتي انتهت لمصلحة الأول بركلات الترجيح.