موعد مباراة مصر و السعودية والقنوات الناقلة اليوم

تجري اليوم وتحديدا في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت أم القرى ، المواجهة العربية الوحيدة و الأخيرة في كأس العالم 2018 ، والتي تجمع المنتخب السعودي مع منتخب مصر في إطار المجموعة الأولى .

روسيا و الأوروجواي يلعبان لتحديد المركز الأول والثاني

روسيا و الأوروجواي يلعبان لتحديد المركز الأول والثاني

وأسفرت نتائج المجموعة في الجولتين الأولى والثانية ، عن تأهل روسيا المستضيف و أوروجواي وسيلعبان اليوم في نفس التوقيت لتحديد المركزين الأول والثاني ، وخروج مصر والسعودية من البطولة .

انتهاء عقد كوبر اليوم

انتهاء عقد كوبر اليوم

ويرغب هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في تحقيق الفوز أمام السعودية لحفظ ماء الوجه، إلى جانب رغبة كوبر في ترك ذكرى جيدة، بعد تأكيده الرحيل بنهاية عقده الذي ينتهي بنهاية آخر مباراة في كأس العالم.

تشكيلة منتخب مصر أمام السعودية

تشكيلة منتخب مصر أمام السعودية

واستقر كوبر على الدفع بالعناصر الأساسية في تشكيلته التي يخوض بها مباريات المونديال، حيث يبدأ مبارياته بتشكيل مكون من محمد الشناوي أو عصام الحضري، وهو المركز الذي يشهد خلاف مع المهاجم الصريح، حيث يفاضل كوبر بين مروان محسن وعمرو وردة، بينما استقر كوبر على باقي العناصر وهى أحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي محمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد، ومحمد صلاح.

تشكيلة المنتخب السعودي أمام مصر

تشكيلة المنتخب السعودي أمام مصر

على الجانب الآخر، التشكيلة الأساسية لمنتخب السعودية التي اعتمدها أنطونيو بيتزى، تشهد عتماده على معتز هوساوى إلى جانب أسامة هوساوى في ظل غياب على البليهي عن التدريبات الجماعية لشعوره بالإرهاق ، كما سيدفع المدرب بحسين المقهوى لتعويض غياب تيسير الجاسم بسبب الإصابة، ولن يطرأ أي تغيير آخر على التشكيلة التي خاضت مباراة أوروجواي الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و السعودية

موعد مباراة مصر و السعودية والقنوات الناقلة اليوم

ستنقل مباراة مصر والسعودية اليوم في كأس العالم قنوات بي إن سبورتس على القناة المفتوحة وقناة HD  Max، وهي من ضمن 22 مباراة أعلنت بي إن سبورتس إتاحتها للجمهور العربي مجانا.