منتخب السعودية يسافر للقاء ألمانيا قبل افتتاح المونديال

أنهى منتخب السعودية معسكره في سويسرا، وتوجه من هناك إلى ألمانيا لإجراء آخر مناورة ودية مع منتخب ألمانيا، قبل السفر إلى روسيا قبيل انطلاق مباريات كأس العالم 2018 ، حيث يخوض الأخضر الأول المباراة الافتتاحية في البطولة أمام منتخب روسيا المضيف.

منتخب السعودية يلاقي ألمانيا قبل التوجه إلى روسيا

هذا واعتبر علي البليهي مدافع المنتخب السعودي أن مباراة ألمانيا الأخيرة، ستمنحهم اللعب في أجواء تشابه افتتاح كأس العالم أمام روسيا، ويلعب المنتخب السعودي أمام ألمانيا في ختام مبارياته الودية استعداداً لمواجهة روسيا يوم 14 يونيو.

معسكر سويسرا جهز نجوم الأخضر الأول لمباريات كأس العالم

وقال البليهي: مواجهة ألمانيا هامة للغاية، فهي ستعطينا فرصة اللعب في أجواء مشابهة لمباراة الافتتاح في الحضور الجماهيري وقوة المواجهة، سنطبق تعليمات المدرب خوان أنطونيو بيتزي في طريقة اللعب والضغط والاستحواذ، وأستطيع التأكيد على أن الفترة الماضية كانت مفيدة للغاية وجعلتنا بجاهزية أفضل قبل كأس العالم.

منتخب السعودية إلى مدينة كولون الألمانية

وتوجهت بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة كولون الألمانية استعداداً لمواجهة ألمانيا، وأجرى الأخضر تمرينه أمس على ملاعب التدريب بمدينة بادراغاز السويسرية، وبدأت الحصة بتمارين الإحماء، بعدها قسم المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين، عمد من خلالها إلى إجراء تمارين تكتيكية.