سيرجيو راموس يرفض الاعتذار لـ محمد صلاح

لا زالت الضبابية تسيطر على حالة النجم العربي محمد صلاح  لاعب منتخب مصر ، عقب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، ففي الوقت الذي غرد فيه صلاح قائلا سنراكم في روسيا ، قال رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ إن صلاح يحتاج لفترة علاج لا تقل عن شهرين، هذا في الوقت الذي وجه فيه سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة صلاح، وجه رسالة إلى صلاح عبر موقع تويتر.

راموس برر فعلته ولم يعتذر لـ محمد صلاح

وكتب راموس لصلاح على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا والسيء في أوقات أخرى، قبل كل شيء نحن زملاء محترفين.. أتمنى لك الشفاء العاجل.. المستقبل لك". ، وبدت تغريدة راموس الذي تلقى هجوما واسعا بعد إصابة صلاح، بدت تبريرا لفعلته، ولم يعتذر بشكل من مباشر.

ريال مدريد توج بلقب دوري أبطال أوروبا

وتوج ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وللـ13 في تاريخ الملكي بعد تغلبه على ليفربول 3-1، وأفاد مسؤولون في ليفربول أنه تم إجراء أشعة على كتف صلاح وأظهرت أن الإصابة جزع في أربطة مفصل الكتف، وفقا لما أعلنته بعثة المنتخب المصري في إيطاليا.

بعثة منتخب مصر متفائلة بشفاء صلاح قبل كأس العالم

وأعرب طبيب المنتخب المصري، محمد أبو العلا، عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم، وأشار أنه ينتظر التقرير الطبي عن حالة صلاح مع انضمامه لبعثة الفريق لوضع البرنامج العلاجي المناسب.