موعد مباراة ريال مدريد و ليفربول والقنوات الناقلة

تتوجه الأنظار اليوم إلى كييف عاصمة أوكرانيا ، حيث تقام مباراة ريال مدريد و ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وهي البطولة الأقوى عالميا بعد بطولة كأس العالم.

ويصطدم فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه قائد منتخب مصر محمد صلاح ، مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، والتي يستضيفها الملعب "الأولمبي" في كييف.

 محمد صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريد

 محمد صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريد

ويقود محمد صلاح أحلام فريق ليفربول الإنجليزي لتحقيق اللقب السادس لدوري الأبطال ، وذلك منذ تتويجه بلقب البطولة للمرة الأخيرة عام 2005 ، في المقابل يسعى ريال مدريد الإسباني بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو لتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، و الـ 13 في تاريخه، ليعزز بذلك رقمه القياسي في التتويج بلقب البطولة.

 تأهل الفريقان للمباراة النهائية

 تأهل الفريقان للمباراة النهائية

تجدر الإشارة هنا ، إلى أن فريق ليفربول كان قد تأهل للمباراة النهائية بعد تخطيه فريق روما الإيطالي في نصف النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 7 – 6 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 4 – 3 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول  والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الريال وليفربول الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت السعودية، وستقوم قناة bein sport hd 1 بنقل المباراة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط ومالكي النايل سات، أما مالكي الأقمار الأخرى، فستقوم قناة ir cama 3 على يوتلسات بنقل المباراة بشكل مفتوح، وكذلك أرينا سبورت 3 على يوتلسات 3 على تردد 12380 H 30000.