خادم الحرمين الشريفين يتوج الاتحاد بـ كأس الملك

بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، توج فريق اتحاد جدة بطلاً لـ كأس الملك للمرة التاسعة، عقب فوزه على الفيصلي 3-1، في المباراة النهائية في جدة.

الاتحاد سجل هدف السبق في نهائي كأس الملك

الشوط الأول من المباراة انتهى بهدف اتحادي وحيد ، أحرزه الفريق المستضيف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن هاجم مرمى الفيصلي عدة مرات وفشل لاعبوه في استثمار الفرص .

الفيصلي هاجم الاتحاد بضراوة في الشوط الثاني

في الشوط الثاني انتفض الفيصلي بغية تعديل النتيجة ، وهاجم بضراوة مع إغلاقه للمنطقة الخلفية خشية ولوج هدف جديد في مرماه يعقد المسألة ، ولم ييأس الفيصلي وواصل الهجوم ، حتى تحقق له ما أرد عند الدقيقة 92 عبر المدافع سعيد الربيعي، ليطلق حكم المباراة صافرته ملعناً نهاية الشوط الثاني وتمديد المباراة إلى شوطين إضافيين.

الاتحاد ينهي المباراة قبل ركلات الترجيح

في الشوط الإضافي الأول تحسن أداء الاتحاد، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 102، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل ليستعين بتقنية الفيديو ويحتسب الهدف، وفي الشوط الثاني الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 116 تمكن الاتحاد من تسجيل الهدف الثالث والذي انتهت به المباراة ليتوج بكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه، وتوج الفريق بـ كأس الملك من يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.