برعاية خادم الحرمين الشريفين.. اليوم نهائي كأس الملك

يحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" في جدة الليلة ، نهائي كأس الملك ، الذي يجمع فريقي اتحاد جدة أمام الفيصلي ، وتقام المباراة النهائية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

آخر مباريات موسم كرة القدم في السعودية

وسيسدل الستار الليلة على الموسم الكروي السعودي ، والذي سيشهد آخر مواجهة حيث يبحث الفريقان عن إنهاء موسمهما بالكأس الغالية، وستتفرغ الجماهير تاليا لمتابعة تحضيرات ومباريات المنتخب السعودي الأول الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

الاتحاد يتطلع لإنقاذ موسمه

اتحاد جدة عسكر في دبي استعدادا لنهائي كأس الملك

ويدخل الاتحاد المواجهة وهو يبحث عن إنقاذ موسمه خصوصا أن اللقاء على أرضه وبين جماهيره التي عانت في السنوات الأخيرة بسبب المشاكل الإدارية والمالية التي يعاني منها الفريق.

ويبحث الاتحاد عن العودة مجدداً إلى تحقيق اللقب الغالي والذي غاب عن خزانته منذ عام 2013 حينما توج باللقب بفوزه على الشباب 4-2.

اتحاد جدة عسكر في دبي استعدادا لنهائي كأس الملك

محترفو الاتحاد كلمة السر

واستعد الاتحاد لهذه المواجهة بإقامة معسكر في مدينة دبي، بقيادة مدربه التشيلي سييرا الذي سيدخل اللقاء بجاهزية كافة لاعبيه، وتنفس سييرا الصعداء بعدما سمح اتحاد القدم لحارسه الدولي فواز القرني المشاركة مع الفريق في المباراة ، حيث عاد من معسكر المنتخب في ماربيا الإسبانية.

محترفو الاتحاد كلمة السر

ويعول سييرا كثيراً على مواطنه كارلوس فيلانويفا أفضل لاعب وسط في الدوري السعودي، بالإضافة إلى المصري محمود كهربا والكويتي فهد الأنصاري والتونسي أحمد العكايشي.

الفيصلي وصل النهائي في إنجاز غير مسبوق

الفيصلي يعتمد على لويس غوستافو وروجيريو

وفي المقابل يبحث الفيصلي عن أول بطولة في تاريخه بعدما وصل للنهائي في إنجاز غير مسبوق للفريق ، واستعد الفيصلي للمواجهة بإقامة معسكر إعدادي في الكويت ومن ثم خاض مباراة ودية أمام أهلي جدة.

الفيصلي يعتمد على لويس غوستافو وروجيريو

وقدّم الفيصلي أداءً مميزاً هذا الموسم بقيادة مدربه الصربي فوك رازوفيتش الذي يملك عدداً من اللاعبين المميزين والذي شكلوا قوة كبيرة في الفريق ، ويعول رازوفيتش كثيراً على لاعبيه البرازيليين لويس غوستافو وروجيريو.