فيديو منتخب السعودية يتفوق على الجزائر وديا

في إطار تحضيره لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، تغلب منتخب السعودية على نظيره الجزائري 2 - صفر، ضمن المرحلة الرابعة من المعسكرات المخصصة لـ مونديال روسيا.

ودية السعودية والجزائر تنتهي لصالح الأخضر

وبادر المنتخب الجزائري بالهجوم على مرمى المنتخب السعودي، إلا أنها جميعا أضاعت الهدف، قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للمنتخب السعودي ، سجل منها اللاعب سلمان الفرج الهدف الأول في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول لهدف دون رد.

هدف ثاني للمنتخب السعودي

الشوط الثاني جاء هاديا وانحصر اللعب أغلب الأوقات في منتصف الملعب ، ولم يتعرض مرمى الفريقين للعديد من الفرص ، قبل أن يضع يحيى الشهري بصمته في اللقاء بوضعه الكرة في الشباك الجزائرية في الدقيقة 81.

منتخب السعودية سيلاقي ألمانيا و إيطاليا

يشار هنا أن المنتخب السعودي الذي يقيم معسكرا في إسبانيا حاليا ، من المقرر أن يلعب وديته الأخيرة ضمن المعسكر أمام منتخب اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

مجموعة السعودية في كأس العالم

كما سيلتقي منتخب السعودية لاحقا بمنتخبات قوية منها منتخب ألمانيا ومنتخب إيطاليا قبل أن يتجه إلى روسيا لخوض غمار مباريات كأس العالم ، حيث سيفتتح المنتخب السعودي البطولة في المباراة الافتتاحية مع منتخب روسيا المضيف ، وكانت القرعة قد وضعت الأخضر في مجموعة روسيا ، وإلى جانبهما منتخب مصر ، ومنتخب أورغواي .

يشار هنا أن كل الاحتمالات مفتوحة في هذه المجموعة ، ويملك المنتخبان العربيان فرصة جيدة للتأهل كلاهما أو أحدهما .