فيديو نكسة جديدة لفريق ريال مدريد في الدوري الاسباني

ابتعد ريال مدريد عن برشلونة متصدر الدوري الاسباني بفارق 16 نقطة ، حيث واصل ريال مدريد ترنحه في الدوري، بعدما فقد نقطتين جديدتين، عقب تعادله 2 - 2 مع مضيفه سلتا فيغو في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.

ريال مدريد في المركز الرابع وبرشلونة يحلق منفردا في صدارة الدوري الاسباني

وظل ريال مدريد في المركز الرابع بترتيب البطولة برصيد 32 نقطة، بفارق 16 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، علما أن الفريق مازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام ليغانيس، في المقابل، ارتفع رصيد سلتا فيغو إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

مباراة سيئة لريال مدريد ونجومه الكبار

وظهر الريال بشكل باهت للغاية حيث ابتعد نجومه عن مستواهم لاسيما كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي كان فيه سلتا قريبا للغاية من حصد النقاط الثلاث لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه، وبادر الدنماركي دانييل فاس بالتسجيل لمصلحة سلتا، وأحرز النجم الويلزي غاريث بيل هدفين للريال على التوالي، وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أدرك سلتا فيغو التعادل في الدقيقة 82 عن طريق ماكسي غوميز، الذي نجح في تعويض ركلة جزاء أهدرها زميله إياغو أسباس.

تزايد الضغوط على كتيبة ريال مدريد و مدربها زين الدين زيدان

وتأتي تلك النتيجة، لتضاعف من حدة الانتقادات الموجهة للاعبي الفريق الملكي، ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة بعدما اكتفى الفريق بتحقيق انتصار وحيد فقط خلال مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة.