فيديو الحارس عصام الحضري يسجل هدفا في الدوري السعودي

سجل الحارس عصام الحضري حارس منتخب مصر وفريق التعاون السعودي هدفا في الدوري السعودي، ليساهم في فوز فريقه على الاتفاق 4 - صفر في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي.

التعاون يعود لسكة الانتصارات في الدوري السعودي

وسجل أهداف التعاون الحاجي كامارا ونايف هزازي وريكاردو ماتشادو، وعصام الحضري من ركلة جزاء، ورفع التعاون رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، محققا فوزه الأول بعد تعادلين وهزيمتين، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير، وهو مركز لا يتناسب مطلقا مع قوة الاتفاق التي كان عليها في المواسم السابقة.

عصام الحضري طلب من المدرب أن يسدد ركلة الجزاء

عصام الحضري طلب من المدرب أن يسدد ركلة الجزاء

من جانبه، أبدى عصام الحضري سعادته بتسجيله هدفا، وقال الحضري إنه طلب من المدرب جوزيه غوميز تنفيذ ركلة الجزاء، خاصة وأنه كان يتمنى تسجيل هدفا في الدوري السعودي، وأضاف النتيجة كانت مريحة إلى حد كبير لذلك طالبت من المدرب أن أسجل في هذه المباراة، غوميز كان يرفض في بداية الأمر، لكن وافق حينما وجد أن الدقيقة هي الأخيرة في اللقاء وسمح لي بتنفيذ ركلة الجزاء.

الهلال يسقط في فخ الفتح

في مباراة ثانية، تعثر الهلال بالتعادل أمام مضيفه الفتح بدون أهداف، وبهذا أوقف الفتح انتصارات الهلال، وارتفع رصيد الهلال إلى 27 نقطة في المركز الأول، وارتفع رصيد الفتح إلى 16 في المركز التاسع.

الأهلي يفشل في استغلال تعادل الهلال

الأهلي يفشل في استغلال تعادل الهلال

في مباراة أخرة، فشل الأهلي في استغلال تعثر الهلال وفرط في مشاركة الهلال الصدارة بعد تعادله أمام أحد 2-2، تقدم أحد أولاً عن طريق لاعبه رائد الغامدي، وانتظر الأهلي حتى سجل لاعبه حسين المقهوي التعادل، ثم نجح البرازيلي كلاوديمير لاعب الأهلي بتسجيل الهدف الثاني، ورد أحد حينما ارتكب مدافع الأهلي محمد ال فتيل خطأً فادحاً بعدما حول عرضية لاعب أحد محمد ناجي بقدمه في شباك مرمى فريقه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة في المركز الثاني، وارتفع رصيد أحد إلى 13 نقطة في المركز 11.