ريال مدريد يصل أبوظبي و رونالدو يثير غضب محبي ميسي

وصل فريق ريال مدريد الإسباني حامل لقب الدوري الإسباني إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في رحلة الدفاع عن لقبه العالمي في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيلاقي الجزيرة الإماراتي يوم الأربعاء في نصف نهائي البطولة.

ريال مدريد يصل أبوظبي موجها رسالة قوية لمنافسيه

ووجه الريال رسالة قوية لمنافسيه في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على أشبيلية 5 - صفر يوم السبت في الدوري الإسباني، ويستعد الريال لخوض التحدي العالمي أملا في حصد اللقب الخامس له في 2017 من خلال مونديال الأندية.

كريستيانو رونالدو سجل هدفين أمام أشبيلية

رونالدو يثير غضب محبي ميسي

وأظهرت مباراة أشبيلية استعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال بريقه حيث سجل هدفين، علما بأن رصيده منذ بداية الموسم حتى قبل هذه المباراة اقتصر على هدفين فقط في الدوري الإسباني.

رونالدو يثير غضب محبي ميسي بصورة كراته الذهبية

إلى هذا أشعل احتفال رونالدو، بكرته الذهبية الخامسة، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما هاجمه أنصار ليونيل ميسي متهمين اللاعب البرتغالي بالأنانية، فيما رد أنصار أفضل لاعبي العالم هذا العام الهجوم تجاه اللاعب الأرجنتيني.

ووقف رونالدو وحيداً أمام طاولة تحتوي الكرات الخمس الذهبية التي حصل عليها في مسيرته الكروية، مبتسماً أمام عدسات المصورين، فيما كان بقية زملائه يجرون تدريبات الإحماء على ملعب سانتياغو برنابيو.

أنصار ميسي يتهمون رونالدو بالأنانية

رونالدو و ميسي احتكرا جائزة أفضل لاعب.

واعتبر مناصرو ميسي نجم برشلونة تصرف رونالدو بالأناني وعدم احترام لجهود زملائه الذين ساهموا معه في حصول ريال مدريد على العديد من البطولات ،وذهب أنصار برشلونة إلى أبعد من ذلك، عندما نشروا صورة ميسي خلال تقديمه كرته الذهبية الأخيرة قبل عامين، وهو يتوسط لاعبي برشلونة، وهو ما اعتبره بعضهم دليلاً على شكر ميسي لزملائه واعترافا منه بمجهوداتهم التي أسهمت بحصوله على كرته الذهبية الخامسة.

رونالدو و ميسي احتكرا جائزة أفضل لاعب

لكن مشجعي ريال مدريد استشهدوا بصور سابقة لميسي كان يحتفل بكراته الذهبية وحيداً، بطريقة تشابه ما فعله رونالدو، واستحوذ ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم منذ 2008، عندما كسبها اللاعب البرتغالي قبل أن يحصد ميسي 4 كرات ذهبية، ويعود رونالدو ليتوج بها عامي 2013 و2014، وحصل ميسي على كرته الخامسة بعدها، وفي العامين الماضيين احتكر النجم البرتغالي الجائزة معادلاً رقم ميسي.