هيئة الرياضة السعودية تقيم احتفالا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

اليوم الوطني السعودي حيث رفعت هيئة الرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ ، التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الـ 46 للإمارات ، وقد احتفل الاتحاد السعودي للريــاضات اللاسلكيــــة والتحكم عن بعد بالتعاون مع الاتحـاد السعــــودي للرياضات الجوية، بهذه المناسبة في مقر مطار بنبان في العاصمة الرياض.

حضور رسمي كبير في احتفال هيئة الرياضة باليوم الوطني لدولة الإمارات

وشهد الحفـــل حضور الأمير تركي بن مقرن رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية فى اليوم الوطني السعودي، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الإمارات في السعودية، والدكتور مبارك السويلــــم رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجويـة، والعقيد فهد الزكري رئيس الاتحاد السعــودي للرياضــــات اللاسلكيــة والتحكــم عن بعد، وناصر النيادي رئيس الاتحاد الإماراتي للرياضات الجوية.

فعاليات منوعة في مطار بنبان احتفالا باليوم الوطني الإماراتي

اليوم الوطني السعودي حيث بدأ الحفل باستعراضات الخيل وطيران الجروكوبتر وعروض القفز المظلي من قوات الأمن الخاصة، إضافة إلى مشاركة عدد من أبطال السعوديــــة في عـروض طائرات التحكم عن بعد، كما قدم الإماراتي طارق السعدي عرضاً عبر طائرته الهيلكوبتر بالتحكم عن بعد.

جمعية الكشافة العربية السعودية تشارك في احتفالات اليوم الوطني

أيضا شاركت جمعية الكشافة العربية السعودية، في الاحتفال، واشتملت مشاركة الجمعية على المشاركة في طابور العرض، ولوحة بطول 30 متراً تحمل علم السعودية والإمارات ، وصوراً للملك سلمان بن عبدالعزيز والشيخ خليفة بن زايد، وترديد الصيحات الكشفية والأهازيج الوطنية للبلدين.

قوات الأمن الخاصة شاركت في الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

كما شاركت قوات الأمن الخاصة متمثلة بفريق القفز المظلي الحر بالاحتفال، ة في إطار الفعاليات التي تقدمها هيئة الرياضة بهذه المناسبة، ورفع المظليون علميّ السعودية والإمارات، تأكيدًا لوحدة المصير وخصوصية العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين.