الدوري الاسباني .. سقوط ريال مدريد و برشلونة في فخ التعادل

فرض ريال مدريد في فرصة استغلال تعادل برشلونة 2-2 مع سيلتا فيجو في الدوري الاسباني، وتعادل بدون أهداف مع أتليتيك بيلباو، بينما نجح أتليتيكو مدريد وفاز 2-1 على ريال سوسيداد.

برشلونة تعادل على أرضه أمام سيلتا فيجو

برشلونة تعادل على أرضه أمام سيلتا فيجو

في المباراة الأولى أسكت إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو الجماهير في استاد نو كامب عندما منح سيلتا التقدم في الدقيقة 20، ورد ليونيل ميسي سريعا ليتعادل برشلونة بعد دقيقتين، وألغى الحكم هدفا لسواريز قبل نهاية الشوط الأول بعد أن اعتبره متسللا على نحو خاطئ، وهي المرة الثانية التي يعاني فيها برشلونة من أخطاء الحكام خلال أسبوع، وساعد ميسي في صناعة هدف سجله لويس سواريز في الدقيقة 62، لكن برشلونة حُرم من الانتصار عبر ماكسي جوميز.

ريال مدريد يتعادل ويفقد سيرجيو راموس

في المباراة الثانية، تعادل ريال مدريد بدون أهداف مع مضيفه أتليتيك بيلباو، وتعرض قائده سيرجيو راموس للطرد للمرة 24 في مسيرته، وقال زين الدين زيدان مدرب ريال نتأخر بثماني نقاط عن برشلونة لأننا افتقرنا لتسجيل الأهداف هذا الموسم، النتائج أكبر تغيير حدث لنا مقارنة بالموسم الماضي.. لا أعتقد أننا أصبحنا نلعب بشكل مختلف. في الموسم الماضي فزنا بمباريات في اللحظات الأخيرة والآن يبدو أننا لا ننجح في هز الشباك.

تعادل ريال مدريد بدون أهداف مع مضيفه أتليتيك بيلباو

أتليتيكو مدريد يحرم ريال سوسيداد من التعادل

وفي المباراة الثالثة ، سجل أنطوان جريزمان هدف الانتصار لأتليتيكو قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، ليكمل الفريق انتفاضة بعد التأخر في الشوط الأول، ويقلص الفارق مع برشلونة إلى ست نقاط، وسيكون بوسع بلنسية صاحب المركز الثاني تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطتين فقط إذا فاز على خيتافي اليوم الأحد، وقال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو نحن سعداء بإنجاز المهمة في مباراة صعبة جدا، الآن جددنا طاقتنا وهذا سيساعدنا في الخطوة المقبلة. أهدرنا الكثير من الفرص لكن لم نتوقف عن المحاولة.

أتليتيكو مدريد يحرم ريال سوسيداد من التعادل