فيديو ريال مدريد يكتسح أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا

تألق ريال مدريد في ليل نيقوسيا واكتسح فريق أبويل القبرصي بنتيجة 6-0، وحجز الريال مكانه في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بفضل هدفين من كل من كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو لكنه احتل المركز الثاني في المجموعة خلف توتنهام الإنجليزي.

كريستيانو رونالدو يعود من بعيد

وعاج كريستيانو رونالدو من بعيد بعد صيامه عن التهديف لفترة غير معتادة من هداف الريال التاريخي وأفضل لاعب في العالم، وسجل رونالدو 18 هدفا في دوري الأبطال هذا العام ليعزز رقمه القياسي كما رفع رصيده الإجمالي إلى 113 هدفا في البطولة.

توتنهام يضمن صدارة المجموعة قبل المباراة الأخيرة

ويعني فوز توتنهام 2-1 خارج ملعبه على بروسيا دورتموند أن الفريق الانجليزي ضمن الصدارة برصيد 13 نقطة قبل جولة واحدة على النهاية متقدما على ريال الذي يملك عشر نقاط، وسيتنافس أبويل مع دورتموند على المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

مباراة مثيرة بين ليفربول وأشبيلية في دوري الأبطال

في مباراة ثانية مثيرة، شهدت تسجيل 6 أهداف، سجل جيدو بيزارو لاعب أشبيلية هدف التعادل في الدقيقة 93 ليكمل انتفاضة الفريق عقب تأخره بثلاثة أهداف ليتعادل 3-3 مع ليفربول بالمجموعة الخامسة، وكان ليفربول على وشك ضمان التأهل لدور الستة عشر لأول مرة منذ عام 2009 لكن بيزارو سجل من ركلة ركنية في الوقت الضائع ليحرم الفريق الانجليزي من الانتصار.

ليفربول سجل ثلاثية في مرمى اشبيلية في الشوط الأول

وسجل ليفربول ثلاثية قبل مضي نصف ساعة من بداية اللقاء، عبر روبرتو فيرمينو "ثنائية" و ساديو ماني، لكن أشبيلية عدل تأخره في الشوط الثاني، وسجل وسام بن يدر هدفين قبل هدف التعادل المتأخر الذي أحرزه بيزارو.

وتركت هذه النتيجة ليفربول في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يأتي أشبيلية في المركز الثاني بثماني نقاط، ويحتل سبارتاك موسكو المركز الثالث ولديه ست نقاط عقب تعادله 1-1 مع ماريبور.

بشيكطاش التركي يتأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

وإلى تركيا، حيث بلغ بشيكطاش دور 16 لأول مرة في تاريخه بعدما حول تأخره بهدف إلى تعادل 1-1 مع ضيفه بورتو البرتغالي في المجموعة السابعة، وبات بشيكطاش أول فريق تركي في التاريخ يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بعدما اقتنص نقطة التعادل عبر تسديدة من مدى قريب للبرازيلي أندرسون تاليسكا، وتأخر أصحاب الأرض في النتيجة قبل مرور نصف ساعة من البداية عندما هز فيليبي الشباك.