فيديو تعادل الهلال السعودي و أوراوا الياباني في دوري أبطال آسيا

فشل فريق الهلال السعودي في استغلال عاملي الأرض والجمهور ، وتعادل مع فريق أوراوا ريدز دياموندز الياباني، الذي فاز بنقطةً ثمينة بعدما أجبر الهلال على التعادل 1-1 في إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

هدف مبكر أربك حسابات الهلال أمام أوراوا

وسيقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل على ستاد سايتاما 2002 في طوكيو، وفاجأ أوراوا الهلال بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من اللقاء، حينما اخترق البرازيلي رفائيل سيلفا دفاع الهلال وحول الكرة عرضية لتجد المدافع محمد جحفلي الذي أبعدها بالخطأ لتعود إلى سيلفا الذي وضعها في الشباك.

عمر خريبين سجل هدف الهلال الوحيد

الهلال حاول التعويض سريعا لكن محاولاته باءت بالفشل، وتلقى الأرجنتيني رامون دياز ضربةً موجعة بعدما اضطر لإجراء تغيير مبكر بخروج المصاب البرازيلي كارلوس ادواردو وأشرك اللاعب نواف العابد مكانه ، وعند الدقيقة 37 عوض عمر خربين فرصه الضائعة بعدما نجح بتسجيل هدف التعادل.

انخفاض مستوى الهلال في الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل الهلال هجومه وأهدر خربين هدفاً محققاً بعد تلقيه عرضية مميزة من زميله نواف العابد، وانخفض أداء الهلال الذي انعدم وصوله إلى المرمى الياباني خلال العشرين دقيقة ليضطر الأرجنتيني رامون دياز لإجراء تغييره الثاني بدخول المهاجم مختار فلاتة بديلاً للاعب الوسط عبدالله عطيف.

وواصل الهلال محاولاته في ظل عدم الفعالية الهجومية، وكاد مدافع الهلال ياسر الشهراني يتمكن من اقتناص الهدف الثاني بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء لتجد الحارس الياباني نيشيكاوا الذي وقف خط الدفاع سدا منيعا أمام هجمات الهلال.

فرص الهلال و أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

بهذه النتيجة يلعب الفريق الياباني على أرضه بفرصة الفوز أو التعادل السلبي ليقتنص لقب البطولة، أو التعادل بهدف ليصل الفريقان إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح، أمام الهلال فيلعب بفرصة الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف.