موعد مباراة مصر وغانا اليوم

موعد مباراة مصر وغانا اليوم الأحد 12 – 11- 2017 سيكون في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، وسيتم بث مباراة مصر وغانا مجاناً على قنوات beIN SPORTS.

مصر ضمنت التأهل إلى كأس العالم 2018

تقام المباراة في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، وقد ضمنت مصر الصدارة والوصول إلى المونديال عقب ابتعادها بأربع نقاط عن أوغندا قبل مرحلة من النهاية.

غانا تتطلع لإفساد فرحة المصريين بالتأهل

غانا تتطلع لإفساد فرحة المصريين بالتأهل

ويدخل منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، اختبارا قويا أمام نظيره الغانى بملعب "كيب كوست"، وتكمن أهمية اللقاء في رغبة كل الفريقين في الفوز، فمنتخب مصر يرغب فى تأكيد صدارته للمجموعة، فيما يخطط منتخب غانا لإفساد فرحة مصر بالتأهل للمونديال.

تشكيلة منتخب مصر للقاء غانا

وكانت بعثت منتخب مصر قد وصلت منذ يومين إلى غانا، وتضم البعثة 24 لاعبا هم:

 أحمد فتحى، شريف إكرامى، عبد الله السعيد، سعد سمير، رامى ربيعة، مؤمن زكريا، أحمد الشناوي، طارق حامد، علي جبر، محمد عواد، عصام الحضرى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أحمد المحمدي، محمد النني، أحمد حسن كوكا، عمر جابر، محمود عبد المنعم كهربا، عمرو جمال، محمود حسن تريزيجيه، عمرو وردة، كريم حافظ، رمضان صبحى، سام مرسى، عمرو مرعي.

محمد صلاح خارج تشكيلة منتخب مصر

محمد صلاح خارج تشكيلة منتخب مصر

يشار أن كوبر استدعى اللاعب شيكابالا إلى تشكيلة المنتخب ورفض استدعاء نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، وقال كوبر إن شيكابالا يستحق الانضمام إلى المنتخب ، وأن صلاح بحاجة إلى راحة بسبب ضغوط المباريات التي أرهقته.