تأهل المنتخب السعودي للشباب إلى كأس آسيا

قدم أمس تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ،  10 آلاف ريال لكل لاعب من لاعبي المنتخب السعودي للشباب ، عقب تأهلهم إلى كأس آسيا للشباب إثر تجاوزهم اليمن بهدفين مقابل هدف. 

10 آلاف ريال لكل لاعب في صفوف منتخب الشباب

وجاء في بيان الهيئة العامة للرياضة على موقع "تويتر" أن رئيس مجلس الإدارة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي للشباب بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس آسيا ، ويكافئ اللاعبين بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب.

منتخب السعودية للشباب فاز على اليمن في آخر 5 دقائق

وتأهل المنتخب السعودي إلى بطولة كأس آسيا للشباب 2018 المقررة في إندونيسيا عقب فوزه على نظيره اليمني 2 - 1 في آخر مباريات المجموعة الرابعة، وتقدم المنتخب اليمني في الدقيقة الثالثة عن طريق صقر الحربي ، واستمر التقدم اليمني حتى آخر 5 دقائق من اللقاء بعد أن أحرز حامد الغامدي هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 86 قبل أن يسجل هدف التقدم محمد منصور في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

الأخضر الشاب تصدر مجموعته الآسيوية

وبهذا الفوز تصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ليتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2018 في إندونيسيا.

المنتخب السعودي يلاقي البرتغال

من جهة ثانية، يواصل المنتخب السعودي الأول استعداداته لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، وبعد أن لعب أول مبارياته في معسكر لشبونة أمام لاتفيا وفاز بها ، يلتقي غدا الجمعة مع منتخب البرتغال الذي سيغيب عنه النجم العالمي كريستيانو رونالدو ، على أن يختتم الأخضر الأول معسكره بلقاء منتخب بلغاريا قبل العودة إلى الرياض.