منتخب السعودية يلاقي لاتفيا وديا اليوم

يواجه منتخب السعودية اليوم الثلاثاء نظيره منتخب لاتفيا في أولى مواجهاته الودية ضمن معسكره الحالي الذي يقيمه في العاصمة البرتغالية لشبونة، تحضيرا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي تأهل إليها المنتخب السعودي.

هزاع الهزاع يعود لتدريبات الأخضر الأول

هزاع الهزاع يعود لتدريبات الأخضر الأول

وشهد تدريب الأخضر الأول أمس ، مشاركة المهاجم هزاع الهزاع في التدريبات الجماعية عقب تماثله للشفاء من نزلة البرد التي تعرض لها ، فيما لم يشارك اللاعب سلمان الفرج في التدريبات الجماعية لشعوره بألم في عضلة الساق ، وفضل الجهاز الفني إراحته.

السعودية تلاقي لاتفيا والبرتغال و بلغاريا في لشبونة

من الجدير بالذكر أن معسكر المنتخب بدأ من يوم 2 نوفمبر تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ادغاردو باوزا ويستمر حتى يوم 14 من الشهر نفسه، مباريات السعودية الودية في البرتغال ستكون مع لاتفيا والبرتغال وبلغاريا على التوالي.

منتخب السعودية يلاقي لاتفيا وديا اليوم

أول لقاء في تاريخ المنتخبين

مباراة السعودية ولاتفيا ساكون أول مباراة في تاريخ المنتخبين حيث لم يلتقيا من قبل، بحسب تصنيف الفيفا الأخير يأتي منتخب السعودية في الترتيب 63 على مستوى منتخبات العالم، بينما يأتى منتخب لاتفيا في الترتيب 129.

قائمة أسماء منتخب السعودية في معسكر البرتغال

وليد عبدالله – عبدالله المعيوف – محمد العويس – أسامة هوساوي – عمر هوساوي – معتز هوساوي – عبدالله الحافظ – محمد آل فتيل – حسن معاذ – سعيد المولد – ياسر الشهراني – محمد البريك – منصور الحربي – عبد الرحمن العبيد – تيسير الجاسم – حسين المقهوي – عبد الملك الخيبري – عبد المجيد الصليهم – سلمان الفرج – يحيى الشهري – نوح الموسى – وليد باخشوين – عبدالله عطيف- نواف العابد – سالم الدوسري – سلمان المؤشر – على الزقعان – عبد الفتاح عسيري – مختار فلاته – مهند عسيري – هزاع الهزاع.