تشكيلة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

لا يشعر مدرب الأهلي المصري حسام البدري بالقلق من مواجهة فريقه اليوم أمام الوداد البيضاوي في عقر داره في نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم نتيجة الذهاب في مصر والتي انتهت 1-1 ما يمنح الوداد أفضلية وفرصة للفوز في اللقب الأفريقي، وقال حسام البدري إن الأهلي المصري قادر على إسقاط الوداد البيضاوي المغربي على ملعب محمد الخامس.

وقال البدري نحن واثقون من إمكانية تخطي وإسقاط الوداد في عقر داره، حيث إننا نمتلك الأسلحة اللازمة التي تمكننا من التتويج باللقب الإفريقي خارج الديار، نحن نمتلك لاعبين لديهم الخبرة اللازمة في التعامل مع مثل تلك المباريات المصيرية والخروج بها إلى بر الأمان، لذا فإننا جاهزون لموقعة النهائي.

مدرب الأهلي المصري حسام البدري

وأضاف مدرب الأهلي أعرف تماما أن المباراة من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريًا غفيرًا من جانب الوداد، لكننا اعتدنا على اللعب في مثل تلك الأجواء، وأتمنى أن يحالفنا الحظ في المباراة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة على الوداد في معقله، أو التعادل الإيجابي بأكثر من نتيجة لقاء الذهاب للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، أما الوداد فيلعب بفرصة الفوز و فرصة التعادل السلبي ليتمكن من الظفر باللقب.

تشكيلة الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا :

في حراسة المرمى : شريف إكرامى.

خط الدفاع : محمد هانى – رامى ربيعة – سعد سمير – حسين السيد.

خط الوسط : عمرو السولية وأحمد فتحي عبدالله السعيد.

الهجوم : جونيور آجاي – مؤمن زكريا – وليد أزارو.

تشكيلة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

استقر الحسين عموتة مدرب الوداد المغربي على بديل مهاجمه المصاب أوناجم في التشكيلة الأساسية لمواجهة الأهلي، وسيعتمد الوداد في خطه الأمامي على الإيفواري إبراهيم كيتا بجانب أشرف بنشرقي، وكان عموته منح عبد العظيم خضروف فرصة المشاركة في لقاء الذهاب بعد إصابة أوناجم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والوداد المغربي

مباراة الوداد ضد الاهلي ستكون في العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت والرياضية المغربية.