فيديو برشلونة يفقد أول نقطتين في الدوري الاسباني ورنالدو ينقذ الريال

أنقذ النجم لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الاسباني ، فريقه من أول هزيمة في الدوري الاسباني، وحافظ على سجل فريقه الخالي من الهزائم عندما سجل هدف التعادل 1-1 على ملعب أتليتيكو مدريد، فيما قلص ريال مدريد الفارق مع برشلونة إلى خمس نقاط بعد تسجيل كريستيانو رونالدو هدف الفوز 2-1 على خيتافي.

سواريز أسكت جماهير أتليتيكو مدريد

سواريز أسكت جماهير أتليتيكو مدريد

في المباراة الأولى منح ساؤول نيجيز التقدم لأصحاب الأرض من تسديدة سكنت شباك مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة ، وأدرك سواريز هدف التعادل في الدقيقة 82 ليضع أصبعه على شفتيه متجها لجماهير أتليتيكو مطالبا إياها بالصمت،وذلك ردا على الانتقادات التي تعرض لها هذا الموسم.

برشلونة يغرد منفردا في صدارة الدوري الاسباني

ويتصدر برشلونة المسابقة برصيد 22 نقطة، لكن فارق النقاط مع الريال حامل اللقب تقلص إلى خمس بينما يأتي أتليتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وتراجع أشبيلية من المركز الثاني للرابع عقب خسارته على ملعب أتليتيك بيلباو 1-صفر.

زين الدين زيدان أراح نجوم الفريق تحسبا للقاء توتنهام في دوري الأبطال

وفي المباراة الثانية، أنهى رونالدو صيامه عن الأهداف في الدوري ليهز الشباك مانحا ريال مدريد الفوز بهدف قبل النهاية بخمس دقائق وينقذ الفريق، ووضع ريال مدريد في الاعتبار مواجهة توتنهام هوتسبير الانجليزي في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، لذلك أراح المدرب زين الدين زيدان ثنائي الوسط كاسيميرو ولوكا مودريتش وجلس ايسكو على مقاعد البدلاء.

زين الدين زيدان أراح نجوم الفريق تحسبا للقاء توتنهام في دوري الأبطال

كريم بنزيمة و رونالدو دخلا في التشكيلة الأساسية

وفشل مدريد في التألق لكنه تقدم بواسطة كريم بنزيمة، بعد مشاركته لأول مرة في التشكيلة الأساسية إلى جانب رونالدو منذ نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وأدرك خورخي مولينا التعادل لخيتافي، وعانى رونالدو أمام المرمى، لكنه أحرز هدف الحسم لريال بتسديدة مباشرة ليفتتح رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم.