برشلونة يهزم لاس بالماس بدون جمهور

قاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، فريقه برشلونة الاسباني للفوز على لاس بالماس بإحرازه هدفين من أصل ثلاثة، في مباراة أقيمت بدون جمهور بعد اشتباكات بين الشرطة وناخبين في كاتالونيا بسبب استفتاء محظور على الاستقلال، فيما حقق ريال مدريد انتصاره الأول على أرضه في الدوري هذا الموسم بالتفوق 2-صفر على إسبانيول.

رابطة الدوري الاسباني هددت برشلونة بخصم 6 نقاط من رصيده

وحاول برشلونة تأجيل مباراته على أرضه أمام لاس بالماس لكن رابطة الدوري رفضت ذلك وأعلن النادي قبل 25 دقيقة من انطلاق المباراة أنها ستقام بدون مشجعين، ووفقا للقانون فإن برشلونة كان معرض لعقوبة خصم 6 نقاط من رصيده في حال تأجيل المباراة بدون موافقة رابطة الدوري الاسباني.

ميسي سجل ثنائية لفريق برشلونة في مرمى لاس بالماس

 وهز سيرجيو بوسكيتس الشباك للمرة الأولى في الدوري في ثلاثة مواسم ليمنح برشلونة التقدم، وأحرز ميسي هدف برشلونة الثاني، ولم يحتفل المهاجم الأرجنتيني كثيرا بهدفه ليضيف إلى الأجواء التي بدت وكأنها أشبه بالمران، ووصل ميسي إلى تمريرة من لويس سواريز ليضيف الهدف الثالث ويرفع رصيده إلى 11 هدفا بالدوري هذا الموسم.

ريال مدريد ينتصر في برنابيو للمرة الأولى هذا الموسم

وفي مباراة ثانية، افتقد ريال لاعبه الويلزي جاريث بيل أمام إسبانيول، بسبب الإصابة،  لذا شارك إيسكو في مركز متقدم خلف كريستيانو رونالدو، واستغل تمريرة من اللاعب البرتغالي ووضع الكرة بهدوء في المرمى، ثم أضاف الهدف الثاني بمساعدة رونالدو، ليفوز بذلك ريال مدريد للمرة الأولى في ملعبه هذا الموسم.