رفائيل نادال يحرز لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

أحرز رفائيل نادال لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس على حساب كيفن أندرسون، لينتزع اللاعب الاسباني لقبه الثاني في البطولات الكبرى هذا الموسم.

رفائيل نادال لم يمنح منافسه فرصة في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة

رفائيل نادال يحرز لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

واكتسح نادال وغريمه القديم روجر فيدرر ألقاب البطولات الأربع الكبرى بواقع لقبين لكل لاعب، وكان نادال يلعب في نهائي أمريكا المفتوحة للمرة الرابعة وحقق اللقب لثالث مرة، وقال نادال ما حدث هذا العام شيء لا يصدق بعد عامين من المتاعب والإصابات وفي بعض الأوقات عدم اللعب بشكل جيد.

كيفن أندرسون يشيد بنادال

وقدم اللاعب الاسباني أداء رائعا وأبقى منافسه تحت ضغط دائم وحرمه من الحصول على أي فرصة لكسر الإرسال، وقال أندرسون مشيدا بمنافسه نحن في العمر نفسه لكني أشعر بأنني كنت أشاهدك طيلة حياتي، أنت مثلي الأعلى.

لقب زوجي السيدات لـ مارتينا هينجيس و تشان يونغ-جان

لقب زوجي السيدات لـ مارتينا هينجيس و تشان يونغ-جان

وفي منافسات السيدات، فازت السويسرية مارتينا هينجيس والتايوانية تشان يونغ-جان بلقب زوجي السيدات، بعد التفوق على لوتسيا هراديتسكا وكاترينا سينياكوفا، وهذا أول لقب في البطولات الأربع الكبرى لهينجيس مع تشان لكنه اللقب الثاني في يومين لللاعبة السويسرية المخضرمة التي أحرزت مع البريطاني جيمي موراي لقب زوجي المختلط.

مارتينا هينجيس تحرز لقبها الـ 25 في عالم التنس

ورفعت هينجيس رصيدها إلى 25 لقبا في البطولات الأربع الكبرى بواقع خمسة ألقاب في منافسات الفردي و13 لقبا في منافسات الزوجي وسبعة ألقاب في منافسات الزوجي المختلط.