شوارع برشلونة تثور ضد نيمار وتصفه بالخائن

يبدو أنه لا مكان لـ نيمار في برشلونة بعد الآن بعد أن أبلغ اللاعب رسميا إدارة نادي برشلونة برغبته في الرحيل عن النادي، وما أن أعلِن النبأ حتى بدأت شوارع برشلونة في إزالة صور النجم البرازيلي نيمار من اللوحات والإعلانات في المدينة، ولم يقف الأمر هنا، بل تعداه إلى اعتداء بعض جماهير برشلونة على نيمار في نادٍ ليلي.

مشجعو برشلونة يعتدون على نيمار

ووفقا لتقارير صحافية فقد هاجم مشجعون لنادي برشلونة، نيمار في أحد الملاهي عقب اتفاقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي للانتقال إلى صفوفه، وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لحراس أمن يمسكون بنيمار لحمايته من الاشتباك مع المشجعين الغاضبين، عقب تأكيد رحيله عن صفوف النادي.

وكشفت صحف أن المشجعين هاجموا نيمار لفظياً ولم يصل الأمر إلى الاشتباك الجسدي، بينما قالت صحيفة "دياريو غول" إن الحادثة كانت قبل نحو أسبوع وليست عقب نهاية علاقته مع النادي.

نيمار يغادر برشلونة في طريقه لإجراء الكشف الطبي في باريس سان جيرمان

وأشعل قرار نيمار الرحيل عن صفوف برشلونة عقب 8 أشهر من تمديد عقده حتى 2021، الغضب في أوساط الجماهير، وأكد فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي أن باريس سان جيرمان سيدفع قيمة الشرط الجزائي لبرشلونة، وأن الصفقة في طريقها للاكتمال، حيث ان نيمار ووالده في طريقهما إلى باريس.

وقال برشلونة في بيان : "أبلغ نيمار برفقة والده ووكيل أعماله برشلونة هذا الصباح بقراره ترك النادي خلال اجتماع عقد في مقر النادي، أحال النادي الأمر إلى الشرط الجزائي في عقده الحالي الذي يبلغ في أول يوليو 222 مليون يورو".

إزالة صور نيمار من شوارع برشلونة

وبعد هذا البيان من برشلونة ثارت ثائرة جماهير برشلونة وأهالي المدينة تجاه نيمار، وبدأت المحلات التجارية بإزالة صوره، فيما انتشرت منشورات عدائية تجاه اللاعب، وتفاعلت إدارة مجمع تجاري في شارع "بورتال دي إنجيلس" وسط برشلونة وأزالت لوحة إعلانية كبيرة لنيمار، واستبدلتها بعلامة تجارية أخرى.

جماهير برشلونة تصف نيمار بالخائن

ولم يقف الأمر عند إزالة اللوحات، بل انتشرت منشورات عدائية تجاه اللاعب البرازيلي في حي "لي كورتيز" بجوار ملعب كامب نو، ولوحظت صورة لنيمار معلقة على عمود إنارة بالقرب من ستاد كامب نو، مع علامة الدولار، وجملة "نحن نبحث عن الخائن.. المرتزقة يجب أن يخرجوا حالاً"، في إشارة إلى أن نيمار رحل عن الفريق بسبب الأموال.