جاربين موجوروزا بطلة ويمبلدون على حساب فينوس وليامز

أحرزت اللاعبة جاربين موجوروزا لقبها الأول في بطولة ويمبلدون للتنس ، بفوزها السهل وغير المتوقع على الأمريكية المخضرمة فينوس وليامز التي تحطمت أحلامها في كتابة تاريخ بالفوز باللقب في عمر 37 عاما.

جاربين موجوروزا تثأر من عائلة وليامز في ويمبلدون

وبعدما كانت الأمور متكافئة في بداية المباراة فازت اللاعبة الاسبانية بتسعة أشواط متتالية لتحرز لقبها الثاني في البطولات الأربع الكبرى بعدما فازت في فرنسا المفتوحة 2016 ، واحتفلت موجوروزا 23 عاما بعد تحقيقها الفوز في ساعة واحدة و17 دقيقة، وذلك بعد أن خسرت نهائي ويمبلدون 2015 أمام سيرينا وليامز شقيقة فينوس.

وقالت موجوروزا بعد اللقاء: خسرت اللقب منذ عامين أمام سيرينا وأبلغتني أنني سأفوز باللقب في يوم ما والآن بعد عامين نجحت في ذلك.

فينوس وليامز فشلت في الحصول على لقبها السادس

وضمنت موجوروزا التي ولدت في فنزويلا لقبها الثاني في البطولات الأربع الكبرى والذي جاء على حساب فينوس وليامز حاملة لقب بطولة ويمبلدون 5 مرات من قبل .

روجر فيدرر يتطلع لرقم عالمي جديد

يشار أن بطولة ويمبلدون سيسدل عليها الستار اليوم عقب المباراة النهاية في فردي الرجال والتي تأهل إليها السويسري روجر فيدرر بقوة ويتطلع للفوز بلقب جديد في البطولة يفك فيه الارتباط مع بيت سامبراس حيث يتقاسمان حاليا عدد الألقاب الأكثر في البطولة ولكل منهما 7 ألقاب ، وسيواجه فيدرر في النهائي اليوم مارين سيليتش.