الهلال السعودي يجدد عقد إدواردو و النصر يضم جيبور

جددت إدارة الهلال السعودي عقد كارلوس إدواردو عامين إضافيين ليبقى في صفوف بطل الدوري السعودي وكأس الملك حتى عام 2020، هذا في الوقت الذي أعلن فيه نادي النصر عن ضم المهاجم الليبيري ويليام جيبور لاعب ريو آفي البرتغالي.

كارلوس إدواردو ساهم في فوز الهلال بالدوري السعودي

وحضر إدواردو إلى الهلال 2015 قادماً من نيس الفرنسي، واستطاع في مباراته الأولى المساهمة بتحقيق الفريق لقب كأس السوبر على حساب النصر عندما سجل هدف المباراة الوحيد، وفي ذاك الموسم حقق مع الهلال كأس ولي العهد، وسجل 14 هدفاً دورياً.

وفي الموسم الماضي، أحرز إدواردو 12 هدفاً ساهمت بحصول الهلال على لقبه الدوري الأول منذ 5 مواسم، كما سجل هدفاً في مباراة نهائي كأس الملك أمام الأهلي.

النصر يضم ويليام جيبور من الوداد البيضاوي

من جانبها، أعلنت إدارة النصر ضم المهاجم الليبيري ويليام جيبور لاعب ريو آفي البرتغالي، الذي قضى الموسم الماضي معاراً إلى الوداد البيضاوي ، وقال النصر : أنهت الإدارة إجراءات شراء عقد المهاجم الليبيري لاعب نادي ريو آفي البرتغالي ويليام جيبور وتم توقيع عقد معه لمدة 3 سنوات.

مسيرة حافلة للاعب الليبيري ويليام جيبور

ولعب المهاجم الليبيري الدولي في صفوف عدد من الفرق في أوروبا وأفريقيا وآسيا عندما ارتدى قميص مواطنه أويليرز، والطليعة السوري، والترسانة وطلائع الجيش في مصر وأهلي طرابلس الليبي، وريو آفي البرتغالي وبوفاردينيا الإسباني قبل أن يلعب الموسم الماضي بقميص الوداد البيضاوي.