كأس القارات تعادل المكسيك و البرتغال وفوز تشيلي

خطفت المكسيك التعادل 2-2 أمام البرتغال في المجموعة الأولى لكأس القارات لكرة القدم بهدف متأخر من هيكتور مورينو بعدما أحرز سيدريك هدفا أول للبرتغال بطلة أوروبا.

تعادل المكسيك و البرتغال بعد مباراة متكافئة

البرتغال تقدمت عبر ريكاردو كواريسما، وأدركت المكسيك التعادل بعد ثماني دقائق عبر خافيير هرنانديز بضربة رأس، وبدا أن البرتغال ضمنت الفوز عندما سدد سيدريك كرة داخل الشباك لكن مورينو قفز أعلى من المدافعين ليقابل كرة بضربة رأس داخل الشباك محرزا التعادل.

وتتصدر روسيا المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزها 2-صفر على نيوزيلندا في الافتتاح ، وتلعب روسيا ضد البرتغال والمكسيك ضد نيوزيلندا يوم الأربعاء.

تشيلي تهزم الكاميرون بهدفين

في مباراة ثانية ، نزل اليكسيس سانشيز بديلا في الشوط الثاني ليقود تشيلي للفوز 2-صفر على الكاميرون في المجموعة الثانية، وأرسل سانشيز تمريرة عرضية إلى أرتورو فيدال الذي حول الكرة بضربة رأس داخل الشباك ، وتسبب في الهدف الثاني عندما كسر مصيدة التسلل وسدد كرة اصطدمت بالمدافع لترتد إلى زميله ادواردو فارجاس الذي أودعها المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

حكم الفيديو كان بطل مباراة تشيلي و الكاميرون

وألغى الحكم هدفا لتشيلي في نهاية الشوط الأول بعد تدخل من حكم الفيديو الذي أشار إلى وجود تسلل على فارجاس، لكن الوضع تحول إلى صالحها في الهدف الثاني ليلغي إشارة الحكم المساعد بوجود تسلل، وفي المجموعة ذاتها تلعب المانيا بطلة العالم ضد أستراليا اليوم الاثنين.