مفاجأة .. رونالدو أنجب طفلين توأم من أم بديلة

كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo) نجم فريق ريال مدريد، أصبح والدا لطفلين توأم بالاستعانة بأم بديلة، وذلك طبقا لما نشرته قناة " SIC" التليفزيونية البرتغالية في تقرير جديد لها، ولقد ذكر التقرير أيضا أن كريستيانو رونالدو قد اختار اسم "إيفا" (Eva)، "ماتيو" (Mateo) لطفليه التوأم واللذين والدا يوم الخميس.

 حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي من جانب ممثلي ووكلاء اللاعب بشأن إنجاب كريستيانو رونالدو للطفلين التوأم، إلا أن العديد من المواقع والصحف البرتغالية بما فيها في ذلك صحيفة " Correio da Manha" البرتغالية اليومية الشهيرة قد تداولت هذه الأنباء.

رونالدو يواعد عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

تأتي الأنباء عن استعانة رونالدو بأم بديلة لإنجاب طفلين توأم، بعد أن نفت دولوريس أفيرو (Dolores Aveiro)، والدة كريستانو، شائعة حمل صديقة كريستيانو وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز (Georgina Rodriguez).

أم التوأم الجديد البديلة تعيش في أمريكا

الأنباء عن إنجاب كريستيانو لطفلين توأم بدأت بالظهور للمرة الأولى بعد أن تداولت صحف في المملكة المتحدة هذه الأنباء في شهر مارس، وذكرت أن الأم البديلة التي استعان بها كريستيانو تقيم في الساحل الغربي للولايات المتحدة، وأن موعد ولادتها للطفلين قد اقترب كثيرا.

كريستيانو رونالدو أنجب طفله الأول من أم مجهولة

رونالدو، الذي يواعد حاليا عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، كان قد فاجأ العالم في شهر يوليو في عام 2010 بالإعلان عبر موقعي توتير وفيسبوك عن مولد طفله كريستيانو رونالدو الابن ، والذي يبلغ من العمر حاليا 6 أعوام، جدير بالذكر أن والدة كريستيانو رونالدو الابن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن، ولقد تحدثت عدة تقارير وقتها عن إنجاب رونالدو للطفل بالاستعانة بأم بديلة، دولوريس أفيرو كانت قد كشفت في سيرة ذاتية معتمدة نشرت في شهر يوليو 2014 في البرتغال أنها قامت باصطحاب حفيدها كريستيانو رونالدو الابن من مستشفى خاص في ولاية فلوريدا إلى المنزل بعد مولده.