الخطوط السـعودية تطلق حملة "دايركت من أستراليا" لدعم المنتخب

دعما للمنتخب السعودي الأول الذي ينافس في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، أطلقت الخطوط السعودية ، حملة "دايركت من أستراليا" ، وهي حملة تضامن وتشجيع للمنتخب الذي سيحل ضيفاً على نظيره الأسترالي الخميس المقبل ، في مواجهة مهمة ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبات اليابان والإمارات والعراق وتايلاند.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة خلف منتخب اليابان بفارق الأهداف ، فيما يحتل منتخب أستراليا المركز الثالث ، ويعتبر مباراته مع السعودية مصيرية في طريقه نحو التأهل إلى المونديال.

حملة "دايركت من أستراليا" تدعم الأخضر الأول

ويتم من خلال حملة "دايركت من أستراليا" تقديم الدعم والمساندة للأخضر في مهمته الوطنية عبر صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لـ “السعودية” إلى جانب حساب الناقل الرسمي للكرة السعودية والمنتخب الوطني الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” (@saudia_fan) ، وتتضمن نقل خاص ليوميات المنتخب في المعسكر على هيئة تقارير مرئية، بالإضافة إلى تقرير مميز ليوم المباراة، كما ستقام احتفالية العودة للوطن في حالة الفوز، كما سيتم كذلك نشر تصاميم ورسائل داعمة للمنتخب الوطني تحث الجمهور على متابعة وتشجيع المباراة.

المنتخب السعودي وصل أستراليا بعد 16 ساعة طيران

يشار أن المنتخب السعودي " الأخضر الأول " وصل إلى أستراليا يوم الخميس الأول من يونيو بعد 16 ساعة طيران متواصلة على متن طائرة “وطن المجد” من طراز بوينج B777-300ER والتي تم تزيينها بصور الحرمين الشريفين وأبرز المعالم السياحية بالمملكة.

شراكة وطيدة بين الخطوط السعودية واتحاد كرة القدم

 وتأتي مبادرة الخطوط السعودية بتأمين طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطني خلال مشواره في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018م في روسيا تعزيزاً للشراكة بين السعودية الناقل الرسمي للمنتخب الوطني والاتحاد السعودي لكرة القدم.

المنتخب السعودي يتطلع إلى التأهل المباشر إلى المونديال

من الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يرفع شعار الفوز أمام استراليا حيث سيبتعد على الأقل بالمركز الثاني المؤهل بشكل مباشر إلى كأس العالم، حيث يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة ، فيما يدخل ثالث المجموعة في الملحق.