إعلان قائمة المنتخب السعودي استعدادا لمواجهة أستراليا

أعلن مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، بيرت فان مارفيك ، قائمة اللاعبين المشاركين في الفترة الأخيرة من استعدادات المنتخب لمواجهة منتخب أستراليا يوم 8 يونيو المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحدد الجهاز الفني يوم الثلاثاء القادم موعدا لتجمع اللاعبين في العاصمة الرياض ، على أن تغادر البعثة عصر يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة أديلايد الأسترالية على متن طائرة خاصة استعدادا للقاء المرتقب بين الأخضر الأول و أستراليا في التصفيات الآسيوية.

تشكيلة منتخب السعودية للقاء أستراليا

وضمت قائمة الأخضر الأول 24 لاعبا ، في حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبدالله المعيوف ووليد عبدالله ، وفي الدفاع محمد البريك وسعيد المولد وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وعبدالله الحافظ ومنصور الحربي وعبدالله الزوري.

وفي خط الوسط عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري ويحيى الشهري وسالم الدوسري وسلمان المؤشر ، وفي الهجوم الثنائي محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

المنتخب السعودي في المركز الثاني خلف اليابان

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف خلف اليابان المتصدر ، وبفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

أستراليا ترفع راية التحدي أمام السعودية

وستسعى أستراليا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على المنتخب السعودي والتقدم إلى المركز الثاني ، فيما سيحاول الأخضر السعودي تجاوز أستراليا ليقترب أكثر من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 مونديال روسيا ، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني مباشرة إلى المونديال ، فيما يخوض ثالث المجموعة مباراتين مع ثالث المجموعة الثانية ، والفائز منهما سيتأهل إلى الملحق لينافس على نصف بطاقة .