نهائي كأس إنجلترا بين تشلسي و أرسنال

يسدل الستار اليوم على الموسم الإنجليزي لكرة القدم ، حيث يلتقي فريقا تشيلسي و أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تشيلسي و أرسنال الليلة على لقب كأس إنجلترا

تشيلسي بعد أن حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، يتوجه إلى ملعب ويمبلي أملا في حصد أول ثنائية له منذ 2010 ، ومن جانبه يسعى أرسنال لإنقاذ موسمه ، حيث حل في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي ، وغاب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسط تكهنات بشأن مصير المدرب الفرنسي ارسين فينغر.

وقال مهاجم ارسنال داني ويلبيك: كنادٍ وبالنظر لما انتهى عليه الموسم، فهذا ليس المركز الذي كنا نطمح إليه ، ندرك أننا حصلنا على فرصة المشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ونريد أن نظهر بأفضل مستوى لنا.

وفاز أرسنال على ضيفه تشيلسي في الدور الأول من الدوري الإنجليزي ولكنه ثأر وحسم مواجهة الدور الثاني لصالحه بنتيجة 3 -1.

مدرب تشيلسي يتمنى تحقيق الثنائية

من جانبه قال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي : لو لم نفز باللقب كان الموسم سيصبح جيدا ، ولكن الفوز باللقب جعل الموسم رائعا ، الآن أعتقد أن هذا الموسم يمكن أن يصبح أكثر روعة إذا تمكنا من الفوز بلقب كأس الاتحاد، ولكن علينا أولا أن نصل إلى القوة الدافعة الصحيحة.

شكوك حول مستقبل أرسين فينغر مع أرسنال

أرسنال عانى بشدة وفشل في التأهل لدوري الأبطال للمرة الأولى خلال عهد فينغر الممتد على مدار عقدين من الزمان، ويواجه فينغر دعوات متزايدة للتنحي عندما ينتهي عقده الشهر المقبل،

وهناك فرصة متاحة لإنقاذ الموسم من الفشل الذريع والتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة عشرة في رقم قياسي، اللقب سيكون السابع في مسيرة فينغر في كأس الاتحاد، وهو رقم قياسي في حد ذاته، وقال فينغر: أريد فقط الفوز بالكأس، لأنه سيكون مهما جدا لوضع الفريق على الجانب الرياضي ، سيكون تتويجا جيدا لما فعلناه في آخر شهرين. هذا الفريق أعطى الكثير وأعتقد أنهم يرغبون حقا في الفوز باللقب.